“John Wick 5” قيد التطوير المبكر – تداول منصتي

[ad_1]







[تداول منصتي]

العودة للمزيد ، هل نحن جوناثان؟ في الأخبار التي لا ينبغي أن تكون مفاجأة حقيقية لأي شخص ، فإن جون ويك المسلسل حي وحيوي – حتى لو بدا وكأن بطله الفخري لم يكن كذلك ، بنهاية أحدث فيلم في الملحمة. مخرج تشاد ستاهلسكي سبق أن أشارت إلى أن المسلسل سيستمر في محادثة مع mcinem ، والآن أكدت Lionsgate ذلك ، وفقًا لـ تقارير توتال فيلم.


جون ويك: الفصل 4 انتشر في دور السينما في وقت سابق من هذا العام ، وأذهل الجماهير وحطم سجلات شباك التذاكر في المسلسل بعرض مذهل لما يقرب من ثلاث ساعات من الحركة والعنف والتنفيس مثل ريفز كيانوبدأ Wick في تخليص نفسه أخيرًا من الطاولة العالية ، من خلال الانتقام في جميع أنحاء العالم. بالنظر إلى النجاح المالي للفيلم ، من الطبيعي ألا تكون Lionsgate حريصة على التخلي عن أوزة ذهبية حتى الآن.

كوليدر فيديو اليومقم بالتمرير للمتابعة مع المحتوى

خلال مكالمة أرباح Lionsgate للربع الرابع من عام 2023 ، رئيس مجموعة Motion Picture Group جو دريك أكد أن الخامسة جون ويك الفيلم لا يزال في التطور المبكر. أكد دريك أيضًا خططًا لتوسيع نطاق الملكية الفكرية لـ Wick إلى فئات فرعية ، والمزيد من المسلسلات التلفزيونية ، وألعاب الفيديو.

نحن نتحرك الآن عبر هذا الامتياز ، ليس فقط في مساحة ألعاب الفيديو AAA ، ولكن ننظر إلى الإيقاع المنتظم للفوائد العرضية ، والتليفزيون ينمو حقًا هذا الكون بحيث يكون هناك إيقاع ثابت للامتياز يكون هناك شهية واضحة من قبل الجمهور ، ما هو رسمي هو أن Ballerina ، كما تعلمون ، هي أول فيلم فرعي يتم طرحه العام المقبل ، ونحن في طور التطوير لثلاثة آخرين ، بما في ذلك John Wick 5 بما في ذلك المسلسل التلفزيوني ، وسيتم بث كونتيننتال قريبًا. وهكذا ، نحن نبني العالم وعندما يأتي هذا الفيلم الخمسة ، سيكون عضويًا – سوف ينمو بشكل عضوي من كيف بدأنا في سرد ​​تلك القصص ، لكن يمكنك الاعتماد على إيقاع منتظم لجون ويك. ”

جون ويك 4 مصلى 0


ذات الصلة: ‘John Wick’ Spinoff ‘Ballerina’ يحدد تاريخ الإصدار

ما التالي بالنسبة لـ جون ويك عالم؟

في العام الماضي ، خلال حدث CCXP في ساو باولو ، البرازيل ، ألمح ريفز إلى ذلك راقصة الباليه تم تعيينه في الفترة الزمنية الواقعة بين جون ويك الفصل 3: بارابيلوم و الفصل 4وكما أكد لنا المخرج تشاد ستاهلسكي مؤخرًا ، فإن أحداث راقصة الباليه ستتم في نافذة الستة أشهر تلك. بالإضافة إلى ذلك ، أكدنا أن Reeves سيعود للعب دور John Wick في دور أكثر بكثير من مجرد حجاب. زميل ذبالة النجوم المشاركين إيان ماكشين والمتأخر لانس ريديك سيعيدون أيضًا أدوار الامتياز الخاصة بهم ، مما يساعد على الحفاظ على هذا التآزر الحيوي الذي سيساعد في صنع عالم راقصة الباليه يشعر وكأنه جزء طبيعي وعضوي من wickworld.

يقع المشروع التالي في جون ويك الكون كونتيننتال من المتوقع أن يتم عرضه لأول مرة على Peacock في سبتمبر المقبل. راقصة الباليه من المقرر إطلاقه في 7 يونيو 2024. للمزيد من المعلومات جون ويكها هي مقابلتنا مع تشاد ستاهلسكي من أجل الفصل 4.

[تداول منصتي]







[ad_2]