10 أغاني K-Pop منعشة للاستماع إليها في أيام الصيف الحارة – تداول منصتي

[ad_1]

يصل الصيف هذا الشهر بدرجات حرارة عالية وأغاني K-pop ساخنة! أثناء انتظار المطربين المفضلين لديك لإصدار ألحان جديدة ، إليك بعض الأغاني الأكثر تحديثًا المتوفرة بالفعل للاستمتاع بها. هذه الأغاني تدور حول الرومانسية والثقة بالنفس والاحتفاء بالأشخاص المميزين في الحياة. استرخِ في أيام الصيف الحارة تلك مع عزاب من جاي بارك ، جيون سوميو NCT U و Girls ‘Generation والمزيد!

جاي بارك (يضم Zion.T) – “Candy”

أغنية “Candy” من Jay Park هي مزيج منعش من موسيقى R & B والهيب هوب وتضم Zion.T ، الذي جاء في هذه الرحلة. تعبر كلمات الأغنية عن المودة الغامرة لشخص ما لعشيقه. لأنهم في حالة حب ميؤوس منها ، فإنهم يعتبرونها حلوة مثل الحلوى. هذه أغنية رائعة للعب على الشاطئ ، ويمكنك الاستمتاع بأيام الصيف الحارة مع هذه الأغنية التي تبدو وكأنها اندفاع السكر!

جون سومي – “البطيخ”

المزيج المثالي لموسيقى البوب ​​و R & B يصل في أغنية “Watermelon” المنفردة. كان Jeon Somi مؤلف الأغاني الرئيسي لهذه الأغنية ، والتي تدور حول مقارنة علاقة رومانسية بالبطيخ. تمثل طبقات الفاكهة مراحل العلاقة. “البطيخ” هي أغنية جيدة للعب في نزهة صيفية حارة. لا شيء يقول الصيف مثل البطيخ المنعش!

xikers – “ROCKSTAR”

تتحدث الكلمات المتفجرة في “ROCKSTAR” عن كونك شابًا ومتفائلًا ، وتشجع هذه الأغنية المستمعين على السعي وراء أحلامهم. أفضل وصف لـ “ROCKSTAR” هو نشيد مع عناصر موسيقى البوب ​​والروك ، والاستماع إلى هذه الأغنية يجعلك تشعر وكأنك في مهرجان موسيقي صيفي! قم بتشغيل هذا المسار في طريقك إلى الحفلة الموسيقية التالية للحصول على متعة لا نهاية لها.

BOYNEXTDOOR – “واحد فقط”

أغنية البوب ​​والرقص هذه هي تعريف الانتعاش! أغنية “One and Only” هي أغنية فردية ممتعة تعبر عن ثقة شخص ما بنفسه أمام من يعجبهم. تشير الكلمات إلى أنهم أفضل شخص حتى الآن. أغنية “One and Only” هي أغنية رائعة يمكنك تشغيلها أثناء الاستعداد للاستراحة الصيفية الحارة. امسح أي آثار للأعصاب أو القلق مع هذا المسار الجريء!

Moon Jong Up من BAP – “US”

أغنية “US” هي مزيج جيد من الرقص وأنواع R & B وهي أغنية حب منعشة ومثيرة لأيام الصيف الحارة. تدور الأغنية المنفردة لـ Moon Jong Up حول المشاعر المثيرة التي يشعر بها شخص ما تجاه شخص آخر مهم ، وتشجع الكلمات المحببة على اتباع قلبهم. يمكنك الاستمتاع بهذه الأغنية بشكل أفضل وأنت تستعد لموعد في يوم صيفي حار. إنه يجعل المستمع يشعر بأنه أكثر جنسية قليلاً!

كارد – “Ride on the Wind”

مع أخدود قاعة الرقص وعناصر إيقاع المنزل ، فإن أغنية EDM هذه منعشة للغاية. تتحدث كلمات أغنية “Ride on the Wind” عن الحب الأول وتقارن الرياح العاصفة بالمشاعر الخجولة للوقوع في الحب لأول مرة. “Ride on the Wind” هي أغنية رائعة تضيفها إلى قائمة التشغيل الصيفية اليومية. استمتع بهذه الأغنية أثناء المشي الصباحي.

شايني – “أتلانتس”

يعد الماء البارد من أكثر الأشياء انتعاشًا في أيام الصيف الحارة ، وسوف يروي “أتلانتس” عطشك الخيالي! “أتلانتس” هي أغنية منفردة لرقص البوب ​​تقدم متعة لا تنتهي. تدور الأغنية حول شخص يقع في حب عميق ، ويقارنون علاقتهم الرومانسية باكتشاف مدينة أتلانتس تحت الماء. هذه أغنية جيدة للعبها أثناء الطهي بالخارج في الصيف الحار. أثناء تحضير وجبتك ومشروباتك ، ستساعدك أغنية SHINee المنعشة على الاسترخاء.

AleXa – “Xtra”

تتمحور “Xtra” حول عيش حياتك بشكل أفضل. تجسد أغنية الرقص هذه موسيقى الببلجوم القديمة في المدرسة لتولد الأغنية المثالية. تعبر الكلمات عن الحنين الجميل من أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين. تقدم AleXa أفضل ذكريات طفولتها عن الموسيقى من ذلك الوقت. “Xtra” هو مسار ممتع يمكن الاستمتاع به في أي يوم صيفي حار! هذا هو نوع الأغنية التي يجب إضافتها إلى قائمة التشغيل الصيفية والاستمرار في التكرار.

NCT U – “90’s Love”

لا شيء يقول منعش مثل أغنية ارتداد. 90’s Love هي أغنية هيب هوب مع عناصر من موسيقى البوب ​​القديمة و R & B ، والأغنية مليئة بالحنين إلى الماضي. تصف الكلمات تذكر الذكريات وإعادة تكوينها. تلك الذكريات التي لا تقدر بثمن لها قيمة هائلة تتجاوز الزمان والمكان. إذا كان لديك لم شمل مدرسي قادمًا في الصيف ، فقد تشعر بالانتعاش من خلال الاستماع إلى هذه الأغنية أثناء تنقلاتك من وإلى الحدث. يمكنك حتى أن تطلب من DJ تشغيل هذا المسار المذهل للجميع!

Girls ‘Generation – “FOREVER 1”

هذه الرقصة وموسيقى البوب ​​المنفردة المخلوطة صرخات منعشة! تعبر أغنية “FOREVER 1” عن حب شخص ما لانهائي للأشخاص الذين يشجعونه في جميع الظروف. الأمر كله يتعلق بالتواجد مع أحبائك إلى الأبد. “FOREVER 1” هي الأغنية المثالية للاستمتاع بها أثناء جلسة Hangout للعائلة والأصدقاء في أيام الصيف الحارة. إنه يضيء الحالة المزاجية ويساعدك على الاعتزاز بمن حولك.

مرحبًا Soompiers ، ما هي أغنية K-pop التي تجدها أكثر انتعاشًا؟ وما هي الأغنية الخالدة التي تعتبرها نشيدك الصيفي؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!

كمودي هو كاتب Soompi وهو معجب بالدراما الكورية منذ فترة طويلة. تشمل أعمالها الدرامية المفضلة “شباب فوق سن الزهور، “حلم السامي، “و” إنذار الحب! ” لمزيد من المعلومات حول رحلة كتابتها الشخصية والمهنية ، تابعها على Instagram على BTS.



[ad_2]