يحدد مقطورة “How To With John Wilson” تاريخ العودة للموسم الثالث والأخير – تداول منصتي

[ad_1]







[تداول منصتي]

مفضل من سكان نيويورك القلقين الموصوفين بأنفسهم جون ويلسون يتم تعليقه مع الموسم الثالث من الكوميديا ​​الشهيرة HBO كيف مع جون ويلسون. كشف البث أن السلسلة القادمة من الحلقات ستكون الأخيرة له ، حيث كشف النقاب عن مقطع دعائي جديد يعد بموسم آخر مليء بالإعجاب. إلى جانب العرض الترويجي ، جاء تاريخ الإصدار ، مما يؤكد أن رحلة ويلسون الثالثة عبر Big Apple ستبدأ في 28 يوليو.


في الموسم الثالث ، يواصل ويلسون “مهمته القلبية لاكتشاف الذات والاستكشاف والمراقبة” من خلال النزول إلى شوارع نيويورك مرة أخرى وتصوير الأشخاص والأحداث من حوله ، كل ذلك أثناء استكشاف مجموعة متنوعة من الموضوعات العشوائية لتقديمها نصائح الزملاء في نيويورك اليومية العميقة بما في ذلك كيفية العثور على مرحاض عام وكيفية تنظيف أذنيك. كما كان الحال مع الموسم الثاني ، تحدث التقلبات والانعطافات غير المتوقعة عندما يستكشف جون المدينة بكاميرته ويضخ علامته التجارية الفريدة من الفكاهة والبصيرة. بدلاً من تقديم المشورة ، يرى المقطع الدعائي أن ويلسون يأخذ النصيحة من مراقب الطيور المحلي الذي يقترح باستمرار قول رائع في كل ما تراه حتى لو لم يكن هناك شيء مثير للاهتمام. هذا بالضبط ما يفعله ويلسون طوال رحلته ، ولكن بين المشاهد العادية مثل البيتزا على الرف والقمامة التي تتدفق عبر النسيم ، يرى أيضًا مشاهد أكثر غرابة ومذهلة مثل The Big Duck ، سيارة رائعة ، نيران القمامة ، و بعض الموهوبين جدا. من خلال عدسته ، تمتلئ حتى الأنشطة الأكثر اعتيادية بالنزوات ، وتهيئ موسمًا أخيرًا ممتعًا وصادقًا ومتبصرًا.

كوليدر فيديو اليومقم بالتمرير للمتابعة مع المحتوى

كيف مع جون ويلسون لقد كان محبوبًا تمامًا منذ ظهوره لأول مرة على HBO ، وحصل على تقييمات رائعة من النقاد بالإضافة إلى ترشيح Emmy. لم تكن هذه حالة إلغاء سابق لأوانه لويلسون. أصدر بيانًا رسميًا أوضح فيه كيف أصبح التفكير في الأمر طبيعيًا أكثر فأكثر كيف مع جون ويلسون الموسم الثالث هو الأخير حيث بدأ الإنتاج:

عندما بدأنا العمل في الموسم الثالث ، وجدت أنه من المثير التفكير في الأمر على أنه الموسم الأخير. انتهى الأمر بفتح الكثير من الاحتمالات السردية التي لم تكن متاحة لنا من قبل ومنحتنا الحرية لتجربة بعض الأشياء الطموحة حقًا. بينما يسعد جزء مني بالاستمرار في عمل “How To” إلى أجل غير مسمى ، أفخر كثيرًا بمحاولة جعل الأسلوب والصور يشعران بالدهشة ، وأنا أفضل إنهاء العرض بينما لا يزال هذا هو الحال. ، لقد وصلنا نوعًا ما إلى نقطة التلاشي بحلول النهاية ، وشعرنا أنه مكان طبيعي للتوقيع “.

كيف مع جون ويلسون
الصورة عبر HBO Max


ذات صلة: جميع حلقات “How To With John Wilson” الموسم الأول ، مرتبة

لم نر آخر جون ويلسون بعد

سيشهد الموسم الثالث لم شمل ويلسون مع فريقه الإبداعي المعتاد الذي يشمل ناثان لك الخريجين ناثان فيلدرو مايكل كومانو كلارك رينكينج كمنتجين تنفيذيين بجانبه. بالرغم من كيف مع جون ويلسون يقول ويلسون أنه بدأ للتو. وتابع في بيانه معربًا عن رغبته في الاستمرار في متابعة نفس العلامة التجارية للمحتوى غير الخيالي إلا بتدوير جديد. كما شكر HBO والمعجبين لمنحه الفرصة لمتابعة علامته التجارية الفريدة من نوعها في الكوميديا ​​، مضيفًا:

“أخطط لمواصلة التجربة داخل عالم غير خيالي وأي أفكار تركتها ستوضع في الشيء التالي. مشروع توثيق اللحظة الحالية لا ينتهي أبدًا ، وحتى إذا غيّر العمل العنوان وشكل التحولات ، سيكون هناك دائمًا شيء يستحق الالتقاط. إنها معجزة أن برنامجًا كهذا قد وصل إلى HBO في المقام الأول ، وبعد 18 حلقة ، بدا الأمر وكأننا نفذنا نوعًا من السرقة المذهلة. أشعر بالحزن عند إنهاء مشروع مع مثل هذا الفريق المذهل ، لكن لا يمكنني أن أكون ممتنًا أكثر لـ HBO لدعمهم ، ولحقيقة أنهم سمحوا لنا بالتجربة لثلاثة مواسم مذهلة ، لذا إذا كنت من محبي العرض – شكرًا على المشاهدة ، وربط حزام الأمان ، لأن هناك رحلة مجنونة أنت على وشك القيام بها “.

كيف مع جون ويلسونيُعرض الموسم الثالث والأخير لأول مرة على HBO و Max في 28 يوليو الساعة 11:00 – 11:30 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة / PT. حلقات جديدة ستتبع كل يوم جمعة. تحقق من المقطع الدعائي أدناه.

[تداول منصتي]







[ad_2]