وزير البترول يبحث مع نائب رئيس «لوك أويل» استثمارات الشركة بمناطق الامتياز

[ad_1]

وزير البترول يناقش مع نائب رئيس

سناء مصطفى

استقبل المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية إيفان رومانوفسكي نائب رئيس شركة لوك أويل الروسية للأمريكتين وإفريقيا وأوروبا لمناقشة استثمارات الشركة الحالية في عدد من مناطق الامتياز للبحث عن النفط والغاز. في مصر بالصحراء الشرقية والغربية وخطط عملها المستقبلية ، وبحث فرص تعزيز الأنشطة والاستثمارات. تهتم الشركة بالتوسع في مجالات امتياز جديدة.

وشهد الاجتماع استعراضا لمناطق الامتياز الحالية للشركة والتي تشمل منطقة غرب عش الملاحة وامتدادات تطوير غرب عش الملاحة والتي تشارك فيها مع شركة ثروة للبترول المصرية بنسبة 50٪. لكل طرف وكذلك منطقة مليحة بالصحراء الغربية التي تشارك فيها بنسبة 24٪ مع الشركة. الايطالية ini.

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، أن علاقات التعاون والشراكة بين قطاع البترول وشركة لوك أويل قد امتدت لفترة طويلة وشهدت تحقيق نجاحات مشتركة ، لافتا إلى أن هناك العديد من العلاقات الواعدة والواعدة. تحفيز فرص الشركة لتعزيز أنشطتها في البحث عن النفط والغاز في مناطق امتياز جديدة.

من جانبه ، استعرض نائب رئيس شركة لوك أويل للأمريكتين وإفريقيا وأوروبا خطط العمل والبرامج التي تنفذها الشركة والتي تشمل مناطق امتيازها الثلاثة في مصر ، مؤكداً أن لوك أويل تسعى إلى تعزيز وجودها في مصر من خلال الشراكة في مناطق امتياز جديدة. وتطرق أيضا إلى بعض مجالات التعاون. تضمن الاقتراح ، الذي تضمن نشاط Lukoil في مجال تصنيع المضخات الغاطسة ESP المستخدمة في مشاريع النفط والغاز ، حيث أحرزت تقدمًا بناءً على أسعارها التنافسية وجودتها.

[ad_2]

المصدر