هيفا وهبي تفجر غضبها وترد: “بيزيدوا عالقرف قرف وعالكذب كذب”

[ad_1]

تداولت بعض صفحات المشاهير تصريحات للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي شُوِّهت من خلالها كلماتها ، وردت على ذلك بقولها: “إن مقدار التعديل في كلامي في مداخلي مع الصحفي حسام المرغني غير طبيعي”. إنها لا تزيد من الاشمئزاز والاشمئزاز والأكاذيب هي أكاذيب “.

وتابعت: “لم أقل أن هذا هو لوني الحقيقي ، إلا أنني كنت أستهزئ بالعنصرية ضد السمراء ، وسخرت وقلت إنني أيضًا فسفور ، وليس بني فقط ، ولم أطالب بقوانين لما حدث”. أنا ، بل لأن الصحفي سألني عن موضوع التنمر على الأطفال ، وبصراحة ، أتمنى لو لم أجب على الهاتف “. .

ومؤخرا كسرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي صمتها وردّت على التنمر الذي تعرضت له مؤخرًا ، بعد تداول صور لها في المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلتها الأخيرة في موسم الرياض.

وقالت هيفاء في اتصال هاتفي مع برنامج “القاهرة اليوم”: “عار أن أكون سوداء؟ هل هو حقا في هذا؟ إنه أحلى من البني بغض النظر عما إذا كنت أسمر أم لا. هذا موضوع آخر. هذا أحلى انسان في العالم بني. هذا مخجل. أنا أسمر ، فأين المشكلة؟

وتابعت: “أنا وحيد ، شكراً لك عمي ، شكراً لك يا سيدي أنك تريد أن تفعل هذا. صعدت على خشبة المسرح وأثبتت أنكم أناس تصدرون ضوضاء بحيث يمكنكم التغيير من النجاح.

[ad_2]

المصدر