هل ممكن أن تصبح الدراسة 4 أترام في عام 1445؟.. مُغردون يتساءلون عن حقيقة الأمر

[ad_1]

في الآونة الأخيرة ، أثيرت الكثير من الأسئلة حول يمكن أن تكون الدراسة 4 فصول دراسية؟ على الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي ، فيسبوك وتويتر ، أصدرت الحكومة السعودية ممثلة بوزارة التربية والتعليم السعودية ، على مدار عامين متتاليين ، أن الدراسة أصبحت 3 فصول دراسية بدلاً من فصلين دراسيين ، كما هو معتاد في العديد من الدول العربية وفي المملكة العربية السعودية في الماضي.

يمكن أن تكون الدراسة 4 فصول دراسية؟

تساءل العديد من المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي ، وتحديداً Twitter هل من الممكن أن تصبح الدراسة 4 فصول دراسية في العام المقبل 1444؟ ، وهناك بعض المواطنين الذين أيدوا هذا الأمر كثيراً وأبدوا موافقتهم عليه ، بينما أبدى معظمهم اعتراضهم على إجراء الدراسة في العام المقبل 4 فصلين دراسيين ، لكنهم يريدون جعله فصلين دراسيين فقط ، لكننا نريد أن نشير إلى أنه لم يتم الإعلان عن أي أمر رسمي من قبل وزارة التربية والتعليم بشأن هذا الأمر ، لذلك لا يمكننا أخذه في الاعتبار إلا بعد أي قرار رسمي بشأن تم إصداره رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم.

موعد الامتحانات النهائية 1444

وبعد التعرف على إجابة السؤال هل يمكن أن تكون الدراسة 4 فصول دراسية؟ نشير إلى أن الامتحانات التحريرية النهائية ستبدأ يوم الأحد الموافق 29 هجرية من شهر ذي القعدة 1444 ، على أن تستمر هذه الامتحانات حتى الرابع من شهر ذي الحجة الموافق لـ التقويم الغريغوري في 22 يونيو 2023.

[ad_2]