نص تحقيقات «طبيب حرق الأجنة» في كرداسة.. «محرقة وكلاب شرسة وكيتامين»

[ad_1]

حصل تداول منصتي على النص الكامل لتحقيقات النيابة العامة في اتهام طبيب بإجراء عمليات إجهاض وحرق أجنة بمنطقة كرداسة شمال محافظة الجيزة.

النص الكامل لتحقيقات النيابة مع طبيب متهم بحرق الأجنة في كرداسة

وكشفت التحقيقات عن أن الطبيب المتهم “أحمد س.” في عام 2017 ، أنشأ مركزًا طبيًا لأمراض النساء والتوليد ، وبدأ بإجراء عمليات الإجهاض مقابل رسوم قدرها 1500 جنيه مصري. اعتاد حرق الأجنة بمحرقة جثث صنعها خصيصًا على سطح العقار الذي يسكن فيه المركز الطبي ، ثم رمى بها إلى كلاب شرسة يقوم بتربيتها.

اتهم طبيب بحرق أجنة في كرداسة

وأثناء التحقيقات نفى المتهم تعمد إجهاض امرأة حامل باستخدام الوسائل المؤدية إلى ذلك وهي إجراء تدخلات جراحية أدت إلى إجهاضها إذا كان طبيباً.

كما نفى حيازة مواد مخدرة بقصد إعطائها للتعاطي ، وقال: لا أستخدمها في المركز الطبي غير الكيتامين ، ونستخدمها في العمليات الجراحية ، وشريحتا الأقراص لا أعرف. أي شيء عنه.

وبشأن حيازة سلاح ناري بدون ترخيص ، كشف الطبيب: “مسدسي ما هو إلا بندقية صاعقة”.

نص التحقيقات:

س: ما رأيك في ما ينسب إليك من أنك متهم بعدم القيام بالواجبات المنصوص عليها في القانون بصفتك طبيبة مرخصة ومتخصصة في أمراض النساء والتوليد؟ ج: لم يحدث ذلك.

وكشف المتهم: ما حدث هو أنني كنت في المركز الطبي الخاص بي وكنت أقوم بإجراء عملية خراج في الرحم من أجل قضية ، ووجدت رجال المباحث دخلوني وفتشوا المكان بالكامل وفتشوني. . ” يقع في شارع الليبيني قرية كمبرة كرداسة بالجيزة. كنت في المركز الطبي الخاص بي وكنت أخضع لعملية خراج في الرحم. كان معي فريق التمريض نجلاء عباس ووفاء محمد علي وثلاثة عاملين هم سمية وندى وشقيقي محاسب المركز ونجلاء عاملة وصيدلة وفاء طبيبة ومسؤولة عن مقابلة الحالات. ووسمية وندى عاملان في المركز ومحمد سامي ايضا.

س- ماذا تقولين عن قرار المدعو: كبير محمود حسين محمود – اثناء استجوابها مع تحقيقات النيابة انها حضرتك في مركزك الطبي برفقة امرأة اسمها (أ) – وانت معها؟ وافقت على الإجهاض نتيجة حملها المحارم ، وتركتها الأخيرة فور وصولها إلى المركز ، وبمجرد أن ركبت ، التقت بممرضة في المركز الخاص بك ، والتي أخذتها إلى غرفة العمليات ، وأجرت فحصها بالموجات فوق الصوتية ، ثم تخديرها بالكامل ، ثم إجهاضها ، وكان ذلك مقابل أجر مالي قدره خمسة آلاف جنيه؟

ج: لا ، لقد أتت إلي مع الممرضة هويدة لكي أعمل لها مع وجود خراج في الرحم. أجرت هويدا العملية معي ولم أمشي إلا بعد انتهائها.

أكدت تحقيقات الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، بإشراف اللواء محمد الشرقاوي ، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة ، أن طبيبة نسائية ، صاحب مركز شهير في كرداسة ، أجرى عمليات إجهاض بالشراكة مع 5 آخرين. والتخلص من الأجنة بحرقها ورمي بعضها للكلاب. التحقيقات.

على الفور قاد اللواء علاء فتحي نائب مدير التحقيقات فريق البحث ، وتم التأكد من صحة التحقيقات ، وأن المركز الطبي يديره أخصائي أمراض النساء والولادة البالغ من العمر 45 عامًا في أحد مستشفيات أوسيم. وهو صاحب المركز الخاص بقرية كومبرا في كرداسة.

وبعد عرض الأمر على الجهات القضائية وتقنين الإجراءات ، تم الإعداد لحملة بالشراكة مع Free Therapy استهدفت المركز واعتقلت الطبيب والصيدلي والعامل والممرضة والعامل والعامل.

كما فتش فريق البحث المكان ووجد أعلى السطح برميلاً به آثار حرق ، 3 أجنة في حالة تفحم. كما تم ضبط كمية من اقراص “ترامادول” والتي يجري المركز حصرها. كما تم القبض على 3 سيدات مع أزواجهن لإجراء عملية قيصرية ، وحالة أخرى لطالبة دون سن 18. وبعد أن تعافت خضعت لعملية إجهاض في شهرين من الحمل ، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة التي أجرت التحقيقات.

يحرق الأجنة المجهضة ويطعمها للكلاب .. التفاصيل الكاملة لحالة د. كرداسة

ترامادول طفلة وأجنة محترقة … القصة الكاملة لسجن طبيبة نسائية وتدير مركز إجهاض بالجيزة

[ad_2]

المصدر