نجم مانشستر يونايتد يقترب من الهلال السعودي

[ad_1]

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن فريق الهلال السعودي يقترب من ضم اللاعب برونو فيرنانديز نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتعويض غياب نيمار دي سيلفا لاعب الفريق والذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي وغضروف الركبة وأجرى عملية جراحية ومن المتوقع أن يغيب عن صفوف الفريق بعد شهور طويلة.

وأضافت شبكة Fichajes العالمية، أن الأندية الكبرى في الدوري السعودي مستعدة لتقديم عرض رسمي مقابل نحو 100 مليون يورو،  من أجل التعاقد مع فيرنانديز من فريق مانشستر يونايتد، في الوقت الذي قال فيه الصحفي التركي الشهر أكرم كونور، أن اللاعب يقترب من الانتقالات إلى صفوف فريق الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم خط الوسط الهجومي للزعيم بطلب من المدرب خورخي خيسوس.

وكان فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي،  قد سبق وأعلن خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، توقيع عقد جديد مع اللاعب برونو فيرنانديز على عقد جديد حتى يونيو 2026 مع إمكانية التمديد التعاقد لعام إضافي جديد.

CyFzgkhc image 1024x683 1
إصابة نيمار

ويغيب اللاعب البرازيلي نيمار لنهاية الموسم الحالي، بعد تعرضه لإصابة قطع في الرباط الصليبي والغضروف، في التوقف الدولي لشهر أكتوبر في مباراة أمام منتخب الأوروجواي، حيث يغيب اللاعب لنهاية الموسم الحالي،  في حين يتوقع أن يسقط اللاعب من قائمة الأجانب في شهر يناير المقبل وحتى عودته من جديد.

وأشارت تقارير صحفية، إلى أن نادي الهلال السعودي متصدر بطولة الدوري روشن للمحترفين، يبحث عن بديل مناسب للاعب البرازيلي نيمار، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث وضع أكثر من لاعب على قائمة المرشحين للانتقال إلى الفريق منهم محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب المصري، بالإضافة إلى اللاعب كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وكذلك اللاعب الفرنسي جريزمان نجم فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

[ad_2]