نادي حسنية أكادير يعلن عن موعد عقد الجمع العام


قرر المكتب المديري للجمعية الرياضية الحسنية الإتحاد الرياضي لأكادير لكرة القدم، عقد جمع عام عادي جديد، لإنهاء المشاكل التسييرية التي يعيشها الفريق منذ مدة.

وحدد المكتب المسير للفريق السوسي يوم الخميس 15 فبراير 2024، لعقد الجمع العام العادي للجمعية بصورة غير عادية، وذلك بقاعة الندوات بالملعب الكبير لأكادير على الساعة السادسة مساء.

هذا ويهدف مسيرو الحسنية إلى المناقشة والتداول بخصوص الانتدابات المستقبلية التي يجب فتح حظرها عن طريق إنهاء الديون، بالإضافةإلى الأمور البديهية الأخرى التي تهم مصلحة الصمود في القسم تداول منصتي للبطولة الإحترافية.

وسيشهد جدول أعمال الجمع العام كلمة السيد الرئيس، تلاوة محضر الجمع العام السابق للجمعية، التقرير الأدبي للجمعية، التقرير المالي وتقرير مراقب الحسابات للجمعية، خطة العمل المستقبلية للجمعية وتحديد قيمة الانخراط السنوي الواجب أداءه للجمعية.

كما أعلن المكتب المديري لنادي حسنية أكادير في بلاغ له، وبطلب من  رئيس النادي  بلعيد الفقير، عن عقد  الجمع العام الغير العادي بنفس التاريخ على الساعة الثامنة مساء بنفس القاعة بالملعب الكبير لاكادير قصد المناقشة والمصادقة.

وخصص هذا الجمع العام وفق البلاغ ذاته، للتداول والمصادقة على تعديل القانون الأساسي للجمعية، وتعديل القانون الداخلي للجمعية.

وأضاف البلاغ أن المنخرطين مطالبين عند حضور الجمع العام المشار إليه، بالإدلاء بهويتهم وما يفيد أداء واجبات الانخراط وفقا للقانون.

وموازاة مع ذلك، أعلن المكتب المديري للنادي في بلاغ مماثل، عن عقد لقاء تواصلي مع منخرطي النادي يومه الإثنين  5 فبراير الجاري، على الساعة السادسة مساء، بقاعة الندوات بأحد الفنادق المدينة.