من هو خالد العجيرب .. الكويتي القدير وأهم المعلومات حول حياته وأهم أعماله-تداول منصتي

[ad_1]

من هو خالد العجيرب .. الكويتي القدير وأهم المعلومات حول حياته وأهم أعماله، هو أحد مشاهير الوسط الفني والوسط العربي بشكل عام، والخليج بشكل خاص. كان يهوى الفن منذ صغره، وحاول بشتى الوسائل للوصول إلى ما يهواه، ولم يوفر أي طريقة للدخول إلى عالم يحتاج الكثير من الثقة والجرأة. تخطى جميع التحديات والصعوبات التي واجهته خلال مسيرته، ليتمكن من وضع اسم ومكان له بين الكبار. فمن يكون؟ وأهم 5 حقائق عن هذا النجم الكويتي.


من هو خالد العجيرب؟

هو ممثل كويتي امتلك موهبة التمثيل والكوميديا في سن مبكرة، وكان حلمه الوقوف أمام الكاميرا ومشاركة النجوم الذين يحبهم بأدوار تمثيلية. فدرس في المعهد العالي للفنون والموسيقى، لكنه ما زال مشغوفاً بالتمثيل. فأثناء عمله في إحدى الوزارات التقى بأحد الممثلين وطلب منه المساعدة للدخول إلى هذا المجال. فكان له ذلك، وأظهر موهبته وقدرته من الأدوار الأولى التي حصل عليها.

خالد العجيرب ويكيبيديا

هو خالد مجبل العجيرب، من مواليد الكويت بتاريخ السادس عشر من فبراير لعام 1971م. فهو من مواليد برج الدلو، وُلد في الكويت وهو يحمل الجنسية الكويتية. يعود أصله لقبيلة العوازم، هذه القبيلة سكنت الكويت منذ قديم الزمان حتى قبل الأسرة الحاكمة. لذلك فهم يمتلكون العديد من الأراضي ويحصلون على مناصب رفيعة المستوى في الدولة. مثل الفنان خالد العجيرب الذي كان يعمل في إحدى الوزارات.

السيرة الذاتية لخالد العجيرب

درس العجيرب في المعهد العالي للفنون الموسيقية، وكان يعشق التمثيل منذ صغره. ففي أثناء تواجده في عمله في إحدى وزارات الدولة التقى بأحد الفنانين المعروفين في الكويت، وطلب منه الانضمام للوسط الفني. فقام هذا النجم بمساعدته فعلاً، وبدأ بالحصول على أدوار صغيرة. لكنَّ انطلاقته الفعلية كانت عندما بدأ بأخذ مساحة أكبر بأدواره بالأعمال التي أنتجتها شركة سكوب سنتر. حيث كان ذلك بين عامي 2005-2006، كمسلسل عديل الروح والامبراطورة.

[ad_2]