مفاجآت بالجملة.. 10 نجوم يرحلون عن الزمالك في الانتقالات الشتوية


كشفت تقارير صحفية، أن المسؤولين في نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بعد التنسيق مع المدرب معتمد جمال المدير الفني للفريق، استقروا على رحيل عدد من اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، التي تستمر حتى نهاية الشهر الجاري، ضمن خطة الفريق بإجراء عملية إحلال وتبديل وضخ دماء جديدة للفريق من أجل العودة إلى المنافسة على البطولات على المستوى المحلي أو القاري.

الراحلين عن الزمالك في الشتاء

وأوضحت التقارير، أن هناك استقرار على رحيل عدد من اللاعبين الذين استبعدوا عن المشاركة بشكل أساسي لفترات طويلة، واللاعبين الذين لن يحتاجهم الفريق في ظل تراجع مستواهم الفني، حيث وضعت الإدارة قائمة تتكون من “محمود علاء ومحمد عبدالغني ومصطفي الزناري ومحمد طارق وسيد عبدالله نيمار وعبدالله جمعة وعمرو السيسي ومحمد صبحي وسامسون أكينولا والسنغالي ابراهيما نداي”.

وأشارت التقارير، إلى أن إدارة الزمالك ترغب في الاستفادة من قائمة الأجانب في الفريق، وذلك برحيل الثنائي سامسون أكينولا وكذلك اللاعب السنغالي إبراهيما نداي، والتعاقد مع صفقتين من العيار الثقيل من أجل تحقيق الإضافة للفريق، كما تم الاستقرار على رحيل اللاعب محمد عبد الغني الذي اقترب من صفوف البنك الأهلي.

وأفادت أن هناك أكثر من لاعب لا يشارك مع الفريق منذ بداية الموسم مع المدرب الراحل خوان كارلوس أوسوريو أو معتمد جمال، مثل اللاعب عبد الله جمعة، ومصطفي الزناري، وكذلك محمود علاء وعمرو السيسي، والتعاقد مع عدد من اللاعبين في بعض المراكز التي تحتاج إلى دعم.

وزف المسؤولون في نادي الزمالك، بشرى سارة لجمهور الفريق، حيث أكدوا أن أزمة وقف القيد المفروضة على النادي في طريقها للحل، خلال الأيام القادمة، بما يسمح للفريق بالتعاقد وقيد لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.