بابا جه الحلقة 2 حكايات قبل النوم فى أحداث

مسلسل بابا جه الحلقة 2.. حكايات قبل النوم فى أحداث المسلسل

[ad_1]

202403120927522752

خلال الحلقة الثانية من مسلسل بابا جه الذي يعرض على قناة dmc بالتزامن مع عرضه على منصة watch it، ضمن مسلسلات رمضان 2024 ظهر الفنان أكرم حسنى وهو يحكى حدوتة لأحد الأطفال، فسرد له قصة عن أمير يمشى في الشوارع، فما هو أصل حكاية القصص للأطفال قبل النوم فيما يعرف بحكاية قبل النوم.


 

حكاية ما قبل النوم التي تم ذكرها في الحلقة الثانية من مسلسل بابا جه، الذي يعرض ضمن دراما رمضان 2024، هي شكل تقليدي من أشكال رواية القصص، حيث تحكى القصة للطفل وهو في سريره ليستعد للنوم، والروتين الثابت من رواية القصص قبل النوم يمكن أن يحسن من تقدم عقل الطفل، إتقان اللغة أكثر، وتحسين مهارات التفكير المنطقية. العلاقة ما بين السامع والراوي تخلق رابطه عاطفيه بين الأب أو الأم وطفله بسبب “قوة غريزة التقليد” لدى الطفل، والأب أو الأم والقصص التي يروونها تمثل نموذجا للطفل ليتبعها.


 


وكانت الحلقة الأولى من مسلسل بابا جه شهدت تعرض الأب الذى يجسد دوره الفنان أكرم حسنى لموقف محرج حينما ذهب إلى مدرسة ابنته ليحضر حفلا، فقالت الابنة أمام الجمهور إن أباها هو الشخص الذى لا فائدة منه في حياتها وهو ما سبب إحراجا شديدا لعائلة الفتاة وفى القلب منها بالطبع الأب أكرم حسنى.


 


ويلعب الفنان أكرم حسنى دور البطولة في المسلسل مع الفنانة نسرين أمين التي تؤدى دور الأم التي تعمل بينما يجلس زوجها في البيت بلا عمل، وعليه يتحول إلى شخص معتاد لأن يعوله الآخرون حتى تقع الواقعة التي تغير من حياته في مدرسة ابنته.


 


المسلسل يلقى الضوء على العلاقة بين الآباء والأبناء وخصوصا العلاقة بين الأب وابنته من خلال مجموعة من المواقف الاجتماعية التي تفجر الكثير من الكوميديا في معظم الأوقات وترسم المرح.

[ad_2]