الحشاشين الحلقة 24 اعرف من أشجع الفرسان فى التاريخ

مسلسل الحشاشين الحلقة 24 .. اعرف من أشجع الفرسان فى التاريخ



202404021034153415 12614


فى الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين، بطولة الفنان كريم عبد العزيز، الذي يعرض على قناة dmc، ضمن دراما رمضان 2024، شهدت محاولة استخدام يحيى لقتل الخليفة العباسي للفوز بحبيبته نورهان والخروج من القلعة، ويُعتبر يحيى من أشجع الفرسان، ومن خلال السطور التالية سوف نقدم أشجع الفرسان على مر التاريخ.


وفقا لما ذكره موقع ancient orgnis , عندما نفكر فى المبارزين المحترفين، غالبًا نفكر فى الساموراي، أفضل المبارزين الذين عاشوا على الإطلاق من اليابان، أشهرها ميناموتو يوشيتسون، مقاتل سيف ماهر وخبير استراتيجي. يوشيتسون هو ابن ميناموتو يوشيتومو، زعيم عشيرة ميناموتو ساموراى القوية فى اليابان فى القرن الثانى عشر، عندما قُتل ميناموتو على يد عشيرة تايرا المنافسة، خلال تمرد هيجى عام 1160، نجا العديد من أبنائه.


منذ سن مبكرة، كان يوشيتسون مهووسًا بالتعلم. نشأ فى دير والتهم الأعمال، مثل فن الحرب الأسطورى لصن تزو. تم تدريبه على فن القتال بالسيف وسرعان ما أصبح ماهرًا. عندما كان شابًا، غادر الدير للسفر، متقنًا فنه المختار من خلال مبارزة أى شخص أحمق.


أصبح يوشيتسون فيما بعد قائدًا لعشيرته، واستمر مع شقيقه ميناموتو يوريموتو فى القضاء على الكثير من عشيرة تايرا وتأسيس أول حكومة شوغونية فى اليابان. اختلف الشقيقان فى وقت لاحق، مما أدى إلى خيانة يوشيتسونى على يد شقيقه.