محمد حماقى يحيى حفلاً غنائيًا فى دبى.. الليلة

[ad_1]

سيحيي النجم محمد حماقي حفلا غنائيا اليوم السبت في دبي ، ويعتزم حماقي تقديم مجموعة من أجمل أغانيه الماضية والحاضرة للجمهور ، ضمن الحفلات التي يغنيها النجوم. والغناء في دول مختلفة.

أطلق النجم محمد حماقي مؤخرًا أغنية جديدة بعنوان “قلبي يحبها” ، تعاون فيها مع المطرب عمرو مصطفى والشاعر أمير طعيمة وناشر الموسيقى أحمد إبراهيم على قناته على موقع يوتيوب..

أغنية محمد حماقي الأخيرة “أدرينالين” من تأليف وإنتاج عزيز الشافعي وتوزيع تميم ، وتجاوزت الأغنية 46 مليون مشاهدة على اليوتيوب. كما طرح محمد حماقي أغنيته “استثنائية الجمال” على قناته الرسمية على اليوتيوب ، والتي تعاون فيها مع المطرب تامر حسين والمطرب عزيز الشافعي. وناشر الموسيقى تميم.

كما طرح محمد حماقي مؤخرًا أغنيته “Special Beauty” على قناته الرسمية على YouTube ، والتي تعاون فيها مع الملحن تامر حسين والملحن عزيز الشافعي والمنتج الموسيقي تميم..

وشارك محمد حماقي معجبيه ومعجبيه بفيديو دولي جديد مع طبيب القلب العالمي الدكتور مجدي يعقوب ، حيث غنوا معًا أغنية “ارسم القلب”. ورد حماقي في فيديو نشره عبر حسابه على إنستجرام: “د. ليس فقط بعلمه ولكن بشخصيته .. ومهما بلغ الطب والعلم أعلى مستويات التقدم فإنه سيبقى ولكن هناك مجدي يعقوب واحد فقط “. برفقة د. غنى حماقي أغنية “ارسم قلبًا واضحك على الويندوز” والتي لاقت نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها ، وحصد فيديو حماقي العديد من الإعجابات من معجبيه.

[ad_2]

المصدر