محمد الترك يكسر الصمت حول قضية دنيا بطمة.. ويخرج برسالة قوية-تداول منصتي


خرج المنتج البحريني محمد الترك عن صمته لأول مرة ليعلق على الأخبار المتداولة حول القبض على زوجته السابقة، الفنانة المغربية دنيا بطمة، وذلك على خلفية تنفيذ حكم بالحبس لمدة عام في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”حمزة مون بيبي”. وكانت دنيا بطمة قد اتهمت مؤخرًا محمد الترك بأنه وراء إدانتها من خلال تحريض أشخاص على تقديم شهادات زور ضدها وضد شقيقتها.

في بث مباشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق تيك توك، أعرب محمد الترك عن حزنه لما آلت إليه الأمور مع دنيا بطمة، مؤكدًا أنه لا يتمنى السجن لأي شخص سواء كان هذا الشخص قريبًا أو حبيبًا أو حتى عدوًا. ووصف الوضع الذي تمر به بطمة بأنه “يوجع القلب”، متجنبًا ذكر اسمها صراحةً.

وتابع الترك مشددًا على أنه تعرض لكثير من الانتقادات خلال الفترة الأخيرة بسبب أزمته مع دنيا بطمة ولم يرد على أي من المهاجمين، مؤكدًا أنه لم يجد حاجة للخروج والحديث عن هذه الأمور علنًا. كما وجه كلامه لمنتقديه والمتدخلين في حياته الشخصية، واصفًا إياهم بـ”التافهين” و”حشرات السوشيال ميديا”، مؤكدًا على قدرته على الحفاظ على حياته الشخصية بعيدًا عن تدخلات الآخرين.

وأعرب عن استيائه من التدخل في شؤونه الخاصة، مشيرًا إلى أنه يرد على الانتقادات والتدخلات بسخرية واستخفاف، مؤكدًا أنه لا يحتاج لنصائح من أحد ولا يرغب في توجيه النصائح للآخرين بدوره.

@ghaliamag

أول تعليق لمحمد الترك بعد سجن دنيا بطمة #محمد_ترك #دنيا_بطمه #غالية

♬ son original – Ghalia l غالية