متى الإجازة المطولة القادمة 2023 بالترم الثالث لطلاب المدارس 1444؟

متى الإجازة المطولة القادمة 2023 بالترم الثالث لطلاب المدارس 1444؟ “وزارة التعليم” تُبشر


وزارة التربية والتعليم توضح موعد الإجازة القادمة الممتدة؟ حيث يرغب الطلاب في المملكة في معرفة تاريخ الإجازة الأخيرة للفصل الدراسي الثالث الذي بدأ في 12 مارس الموافق 20 شعبان ، وسيحصل الطلاب على هذه الإجازة في الأسبوع العاشر من الفصل الثالث والسعودي. أكدت وزارة التربية والتعليم أن هذه هي آخر إجازة ممتدة للفصل الثالث والعام الدراسي. كل ذلك ومن ثم يعود الطلاب لأداء الامتحانات النهائية ، وهنا موعد الإجازة القادمة والأخيرة الممتدة لهذا العام الدراسي ، لذا يرجى متابعتنا.

متى تكون الإجازة الممتدة التالية؟

ومن المنتظر أن تبدأ الإجازة الممتدة القادمة من نهاية العمل يوم 27 مايو الموافق لذات القعدة حيث يقضي الطلاب إجازة طويلة وهي عطلة نهاية الأسبوع يومي 28 و 29 مايو الموافق 10 و 11 من الشهر الجاري. ذو القعدة ، وتعتبر هذه آخر إجازة ممتدة في الفصل الثالث.

متى تكون الإجازة الممتدة التالية؟
متى تكون الإجازة الممتدة التالية؟

موعد الامتحانات النهائية لعام 1444

مع اقتراب نهاية الفصل الدراسي الثالث والأخير من العام الدراسي الحالي ، أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية ، جدول الامتحانات النهائية للفصل الثالث ، حيث سيبدأ الطلاب امتحاناتهم النهائية في الأسبوع الثالث عشر ، اعتبارًا من يوم الأحد الموافق 18 يونيو الجاري ، الموافق ذو القعدة ويستمر حتى الخميس 22 حزيران (يونيو) الموافق ذو الحجة.

وبذلك ينهي الطلاب هذا العام الدراسي والفصل الثالث ويبدأون إجازة نهاية العام ، وأعلنت الوزارة أنه يمكن الاستعلام عن نتائج الامتحانات من خلال منصة نور الإلكترونية.