ما هي ديانة رنا الحريري ويكيبيديا – تداول منصتي


ما هي ديانة رنا الحريري وويكيبيديا؟ رنا الحريري هي زوجة الفنان السوري الشهير باسم ياخور. هي فاعلة خير ورجل أعمال واجتماعي. ولدت رنا الحريري عام 1978 في أوكرانيا. تزوجت من الفنان السوري باسم ياخور وأنجبت نجله روي. هي كاتبة سورية معروفة ، وقد كتبت سيناريو العديد من المسلسلات التليفزيونية وشاركت في تأليف برنامج Spotlight ، حيث حصلت على شهادة في الاقتصاد قبل انتقالها إلى الإمارات العربية المتحدة ، وهي امرأة ناجحة بشكل لا يصدق ، وقد حققت العديد من الإنجازات الشخصية في حياتها ، وكانت دعماً هائلاً لزوجها طوال فترة زواجهم.

من هي رنا الحريري؟

ولدت رنا الحريري في أوكرانيا عام 1978 ، وتبلغ حاليًا من العمر خمسة وأربعين عامًا. تحمل الجنسية السورية رغم ولادتها في أوكرانيا. برزت في مجال الكتابة وكتابة سلسلة من الأعمال الفنية ، حيث شاركت في تأليف سلسلة Spot of Light ، والتي تعتبر من الأعمال الكوميدية المتميزة. والتي تتكون من قصص منفصلة ، كما شاركت في كتابة المسلسل السوري صبايا الذي يتحدث عن قصة خمس فتيات يعشن في منزل واحد ، والقصص والمغامرات التي تحدث معهن.

ديانة رنا الحريري

كما تنشط رنا الحريري في مجال العمل الخيري ، وشاركت في العديد من المبادرات الخيرية. على الرغم من نجاحاتها المهنية العديدة ، إلا أن رنا الحريري فخورة جدًا بنجاح عائلتها. لديها هي وباسم ياخور طفل اسمه روي. غالبًا ما يمكن رؤيتها في الأماكن العامة. إنها لا تصدق بشأن مهنة زوجها التمثيلية ومشاريع الأفلام ، وغالبًا ما تسافر معه لمهرجانات الأفلام وغيرها من الأحداث الصناعية.

زوج رنا الحريري المتدين

رنا الحريري امرأة قوية ومؤثرة حققت نجاحًا هائلاً في كل من أعمالها ومساعيها الخيرية. كان عملها في دعم وتعزيز التعليم والثقافة والصحة في وطنها. زوجها هو الممثل السوري الذي ولد في اليوم السادس عشر من آب عام 1971 ويبلغ حاليًا من العمر اثنين وخمسين عامًا. ويعتبر أن مسيحي الدين قد لعب أدوارًا مهمة منها دوره في مسلسل “ولادة من الخاصرة” ودوره في “بقعة ضوء” و “خالد بن الوليد”.

رنا الحريري امرأة قوية ومؤثرة حققت نجاحًا هائلاً في كل عمل من أعمالها. كتبت سيناريو للعديد من المسلسلات منها سبوت لايت وصبايا ، وتزوجت من الفنان باسم ياخور.