ما تعنيه CW بدون برامج الأبطال الخارقين حقًا للتلفزيون – تداول منصتي

[ad_1]







[تداول منصتي]

لأول مرة منذ ذلك الحين سمولفيلجدول الخريف القادم ل لا يحتوي CW على عرض خارق واحد. لا سوبرمان ولويسلا جوثام نايتسلا اللحظة الأخيرة الضوء يحفظ. الآن تجدر الإشارة إلى أن سوبرمان ولويسو جوثام نايتسو كل الأمريكيين: العودة للوطن لم يتم إلغاؤها في الواقعلم يكونوا كذلك لا ألغيت. ومع ذلك ، فإنه يتحدث عن مجلدات أن CW لم تتحدث علنًا عن التجديد ، وقد أوضح المساهم الأكبر Nexstar أن لديهم خططًا خاصة بهم حول اتجاه الشبكة. لذا ، إذا كانت الكتابة التي يُضرب بها المثل على الحائط مخزنة لآخر نسخة من CWVerse ، فماذا يعني ذلك بالنسبة للتلفزيون؟

كوليدر فيديو اليومقم بالتمرير للمتابعة مع المحتوى


ربما يكون السؤال الأول الذي يجب طرحه هو ما هو السبب الحقيقي وراء ترك هذه السلسلة تذهب؟ إنه يعتمد على تلك الخطط المذكورة أعلاه حول الاتجاه الذي تنوي Nexstar وضع CW. أحد المخرجين الممنوحين لرئيس Pop TV السابق براد شوارتزتولى مسؤولية الترفيه من قبل دينيس ميلرالرئيس المعين حديثًا لـ CW ، سيجعل CW مربحة بحلول عام 2025. بحسب المصادرقد يعني ذلك أنه قد لا يكون هناك سوى ثلاثة نسخ أصلية مكتوبة على The CW ، و كل الأمريكيين سبق أن طالبت بإحدى تلك المواقع. يمكن القول ، سوبرمان ولويس يبدو أنه العرض الأعلى جودة حاليًا على الشبكة ، ولكن هذا يأتي بسعر باهظ يبلغ 5 ملايين دولار لكل حلقة ، والجودة لا تساوي عدد المشاهدين. قارن ذلك بما يُتوقع أن يكون برمجة واقعية منخفضة التكلفة إلى حد كبير وبرامج تلفزيونية مكتوبة أجنبية على The CW من الآن فصاعدًا ، ولا يمكن التغاضي عن هذه التكلفة التفاضلية الكبيرة.

ذات صلة: ‘The Flash’ Showrunner Names ‘The Office’ و ‘Lost’ و ‘Angel’ كمصدر إلهام لمسلسل نهائي

من غير المحتمل أن تلتقط شبكة أخرى عروض الأبطال الخارقين

الصورة عبر CW


إنها تلك التكاليف الباهظة التي ستمنع الشبكات الأخرى من التقاط أي من عروض الأبطال الخارقين من The CW ، وعلى الأرجح من تطوير أي محتوى جديد يحيط بالأبطال الخارقين في المستقبل. أ 2020 مقال من CNBC يلاحظ أن شركات الإعلام الكبرى تتوقع أن حوالي 25 مليون أسرة في الولايات المتحدة وحدها ستقطع كابلها على مدى السنوات الخمس المقبلة ، بالإضافة إلى 25 مليونًا فعلوا ذلك بالفعل منذ عام 2012 فصاعدًا. تشير المقابلات مع كبار الشخصيات في صناعة التلفزيون إلى أن المستقبل قاتم بالفعل لشبكة التلفزيون ، مع انتقال المزيد والمزيد من البرامج النصية إلى البث. الميزة الوحيدة لـ Linear TV هي الحقوق الرياضية ، ولكن هذه الحقوق تأتي أيضًا بتكلفة ، حيث يتم توجيه الأموال الخاصة بالأجرة المكتوبة إلى التكاليف المرتبطة بالاحتفاظ بحقوق الألعاب الرياضية المحترفة. كرئيس تنفيذي لشركة طريق الشمال بيتر تشيرنين يشرح، “لديك زيادة في أسعار أكثر الرياضات شهرة وتراجع عدد المنازل التي تشاهدها. وهذا سيقضي على كل شيء آخر.” في أحسن الأحوال ، قد تنتهز الشبكة فرصة على فرضية لا تتضمن أبطالًا خارقين بشكل مباشر ، مثل عام 2017 المشؤوم. عاجزأو بطل أقل شهرة ، مؤثرات خاصة مثل عام 2001 القراد.

لقد بدأت خدمات البث في الانتقال بالفعل إلى نوع الأبطال الخارقين بدرجات متفاوتة من النجاح ، ولكن بشكل عام كان هذا مسعى إيجابيًا في كل مكان. استضافت Netflix عددًا من عروض Marvel مثل متهور و جيسيكا جونز قبل أيام Disney + ، لكنهم حققوا أداءً جيدًا مع مزيج صحي من عروض الأبطال الخارقين الأصلية والمعاد نشرها مثل أكاديمية المظلة و مايتي مورفن حارس السلطة. ضرب أمازون برايم الذهب بأجرة الأبطال الخارقين الأكثر نضجًا ، مع أمثالهم لا يقهر و الاولاد تصبح أجرة مبرد مياه يضرب بها المثل. لقد كان أداء Marvel جيدًا مع المسلسل على Disney + ، ولكن كان له أيضًا وجود على شبكة التلفزيون مع وكيل كارتر و عملاء الدرع على ABC. قامت عروض DC بتشغيل سلسلة كاملة من شركاء البث مع المحتوى التلفزيوني الخاص بهم: ما سبق ذكره عاجزو دورية الموت على HBO Max ، قسنطينة على NBC و جوثام على فوكس.

البث هو المكان الذي سيتم فيه بث مسلسل الأبطال الخارقين بشكل حصري ، ولكن مع تحديد أوضح

نيك فيوري من Samuel L. Jackson جاهز لغزو Marvel's Secret
الصورة عبر Disney +


مستقبل عرض الأبطال الخارقين هو على خدمات البث ، إن لم يكن حصريًا ، فمن المحتمل جدًا أن يكون قريبًا جدًا منه. في الواقع ، ربما لن يبدو مختلفًا تمامًا عن الوضع الحالي للأرض ، ولكن مع استثناءات. في مرحلة ما ، كان الحجم الهائل لـ خدمات البث ستصطدم بالحائط، وستكون هناك إصابات نتيجة لذلك. كما هو الحال ، قدمت شركات البث مثل Netflix و HBO Max إعلانات بالفعل ، على أمل جذب المشتركين بنقطة سعر أقل. مع وجود عدد أقل من خدمات البث المتاحة ومعركة شرسة للمشتركين بين الناجين ، فمن المنطقي أن نفترض أن محتوى الأبطال الخارقين التلفزيوني سينخفض ​​إلى مجموعة أضيق.

السيناريو الأكثر احتمالا؟ ستستمر عروض Marvel في الظهور على Disney + وحدها ، مع الالتزام بمبدأ “إذا لم يتم كسرها ، فلا تقم بإصلاحها”. من المحتمل أن تحذو دي سي حذوها ، مع بث محتوى الأبطال الخارقين على ماكس كجزء من جيمس جن و بيتر سافرانإنه توجيه لتوحيد عالم السينما والتلفزيون. التحذير من ذلك هو أن شركة Warner Bros. Discovery كانت ، مؤخرًا في ديسمبر 2022 ، تبحث في وضع محتوى DC المتحرك على خدمات بث مختلفة. بغض النظر ، يمكن للمرء أن يتوقع أن محتوى DC لن يتجاوز خدمتي البث. المسلسلات التلفزيونية الأخرى عن الأبطال الخارقين ، تلك التي لا علاقة لها بالناشرين الكبار ، ستكون متاحة للاختيار. تشير التكهنات البحتة إلى أن Netflix و Amazon Prime هما اللاعبان الرئيسيان للمضي قدمًا ، مع Apple TV + حصان أسود ، نظرًا لأنهما لم يلقيا قبعتهما في نوع الأبطال الخارقين حتى الآن (آسف ، تيد لاسو لا تحسب).

الخسارة الحتمية لبرمجة الأبطال الخارقين على The CW ليست نهاية العالم لمحبي هذا النوع. لا تزال هناك مجموعة كبيرة من البرامج ذات الصلة بالأبطال الخارقين متاحة ، وإرهاق الأبطال الخارقين ليس عاملاً حتى الآن ، مثل شباك التذاكر الساحق في حراس غالاكسي فول. 3 سيختبر ل. ما يفعل يعني أن الطريق الذي يسهل الوصول إليه للدخول إلى هذا النوع لم يعد موجودًا. إنها نهاية حقبة ، وحقبة مهمة في ذلك الوقت. على الرغم من كل الانتقادات والعيوب ، قدمت CWVerse بعضًا من أفضل اللحظات في تاريخ نوع الأبطال الخارقين: حدث التقاطع الملحمي “أزمة على الأرض اللانهائية” ، تقديم أفضل سوبرمان في التلفزيون في تايلر هوشلين؛ والجنون أساطير الغد في العاصمة وأكبر نجومها – Beebo ، من بين العديد من النجوم الأخرى. إلى CW ، شكراً جزيلاً على الذكريات.

[تداول منصتي]







[ad_2]