ماذا يقرأ الغرب الآن؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز

[ad_1]


أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، عن قائمة الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الكتب غير الخيالية، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.


بيت المعاني الخفية


جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، كتاب بيت المعانى الخفية بواسطة روبول، ويدور حول “RuPaul’s Drag Race  الحائز على العديد من الجوائز منذ طفولته في سان دييجو  حتى اصبح رمزًا للثقافة الشعبية.

1
بيت المعاني الخفية


المتلبسون


جاءت في المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز، كتاب المتلبسون بواسطة بيتر شفايتزر، يصور مؤلف كتاب “متلبسون” مخططًا يتضمن العمليات السرية للحزب الشيوعي الصيني في أمريكا.

2
المتلبسون


الرهان


جاء في المرتبة الثالثة، كتاب “الرهان”، بقلم ديفيد جران دوبليداي، ويدور حول الناجين من سفينة بريطانية غارقة في مهمة سرية خلال الحرب الإمبراطورية مع إسبانيا والذين لديهم روايات مختلفة عن الأحداث.

3
الرهان


لوائح ترامب


جاءت في المرتبة الرابعة، من قائمة نيويورك تايمز، كتاب لوائج ترامب،  كتب الكتاب من قبل ميليسا موراي وأندرو وايزمان حيث إنهما استعانوا بمصادر داعمة،  ووجهوا أربع اتهامات جنائية ضد الرئيس السابق.

4
لوائح ترامب


قتلة زهرة القمر


جاءت في المرتبة الخامسة الأخيرة، كتاب “قتلة زهرة القمر” للكاتب ديفيد جران دوبليداي، ويناقش ظاهرة انتشار موجات القتل في أوكلاهوما في عشرينيات القرن العشرين استهدفت هنود أوسيدج، الذين تحتوي أراضيهم على النفط.

5
قتلة زهرة القمر

[ad_2]