ماذا يقرأ الغرب؟.. رواية النساء تتصدر الأعلى مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز

[ad_1]


أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الروايات الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الروايات الخيالية، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.


رواية “النساء”


 جاءت في المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز، رواية النساء بواسطة كريستين هانا، وتدور أحداث الرواية في عام 1965، تتبع طالبة تمريض شقيقها للخدمة خلال حرب فيتنام وتعود إلى أمريكا المقسمة.

رواية النساء
رواية النساء


رواية “أسنان مقاس ثلاث بوصات”


 جاءت في المرتبة الثانية من القائمة، رواية “أسنان مقاس ثلاث بوصات” بواسطة سي جي، وتدور الرواية حول رجل أطلق سراحه من السجن يستخدم حيوان الدب لتغطية أعماله الانتقامية.

رواية اسنان مقاس ثلاث بوصات
رواية اسنان مقاس ثلاث بوصات


رواية “مصير محفور بالدم”


 جاءت في المرتبة الثالثة، رواية مصير محفور بالدم  للكاتب دانييل ل. جنسن، إذ تواجه بطلة الرواية  اختبارات خطيرة من قبل معبودات أسطورية، بعد الكشف عن سر سحرها لصد الهجمات.

رواية مصير محفور بالدم
رواية مصير محفور بالدم


رواية “الجناح الرابع”


جاءت فى المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، رواية “الجناح الرابع”، بواسطة ريبيكا ياروس، وهى رواية خيالية تدور حول فيوليت سورينجيل التى تسعى لأن تصبح مرشحة لنخبة فرسان التنانين.


 

رواية الجناح الرابع
رواية الجناح الرابع


رواية “لهب الحديد”


جاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز رواية “لهب الحديد” للكاتبة ريبيكا ياروس،  وتدور أحداث الرواية حول امراة يطلب منها خيانة الرجل الذي تحبه.


 

رواية لهب الحديد
رواية لهب الحديد


 

[ad_2]