ماذا يقرأ الغرب؟.. الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا فى قائمة نيويورك تايمز

[ad_1]


أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الكتب غير الخيالية الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع لفئة الكتب غير الخيالية، وخلال السطور المقبلة نستعرض تلك القائمة التى تصدرت المبيعات فى الغرب.


متلبسون


تصدر في قائمة  نيويورك تايمز، كتاب “المتلبسون” للكاتب بيتر شفايتزر، ويصور مؤلف الكتاب مخططًا يتضمن العمليات السرية للحزب الشيوعي الصيني في أمريكا.

المتلبسون
المتلبسون


حرق كتاب


جاء في المرتبة الثانية من قائمة نيويورك تايمز، كتاب حرق كتاب بواسطة كارا سويشر، ويقدم الصحفي التقني ومضيف البودكاست نظرة عامة على صناعة التكنولوجيا ونقاط ضعف مؤسسيها.

حرق كتاب
حرق كتاب


الهجوم من الداخل


جاء في المرتبة الثالثة من قائمة نيويورك تايمز،  كتاب الهجوم من الداخل بواسطة باربرا ماكويد، وهو محلل قانوني لشبكة إن بى سي وهو كتاب يبحث في تأثيرات المعلومات المضللة على القانون والسياسة.


 

الهجوم من الداخل
الهجوم من الداخل


الجسم يحافظ على النتيجة


وفي المركز الرابع بالقائمة حل كتاب “الجسم يحافظ على النتيجة” للمؤلف بيسيل فان دير كولك، ويعالج الكتاب تأثيرات الصدمة على الجسم والعقل، والعلاجات المبتكرة وطرق التعافي.


 

الجسم يحافظ على النتيجة
الجسم يحافظ على النتيجة


قتلة زهرة القمر


جاءت في المرتبة الخامسة من قائمة نيويورك تايمز كتاب “قتلة زهرة القمر” للكاتب ديفيد جران دوبليداي، ويناقش ظاهرة انتشار موجات القتل في أوكلاهوما في عشرينيات القرن العشرين استهدفت هنود أوسيدج، الذين تحتوي أراضيهم على النفط.

قتلة زهرة القمر
قتلة زهرة القمر

[ad_2]