ماذا حدث للعرض الحي “فتيات القوة”؟ – تداول منصتي


لن يتم حفظ مدينة تاونسفيل في أي وقت قريبًا نظرًا لأن أحداث CW الحية لـ مسلسل فتيات القوة تم إلغاؤه رسميًا قبل إصداره. ببساطة بعنوان القوةالمسلسل المعلب ينضم إلى الخلاف الخفافيش فتاة كقصة أخرى للأبطال الخارقين بقيادة أنثى سيتم إلغاؤها بواسطة تلفزيون وارنر براذرز. الاكتشاف ، على الرغم من كونه عميقًا في الإنتاج. عميق جدًا في الإنتاج ، في الواقع ، هذا القوة كان لديه بالفعل حلقة تجريبية مكتملة ، ولكن ثبت أن ذلك كان عقبة غير متوقعة لم يتمكن العرض من التغلب عليها.


ليس كل يوم يتم إلغاء سلسلة رفيعة المستوى مثل هذه بعد تخصيص مبلغ كبير من المال والموارد لها. إذن ما الذي حدث بالضبط؟ حسنًا ، لقد كانت الأمور في دوامة هبوط السلسلة إلى حد كبير منذ البداية. المنطق ل القوةيمكن أن يُعزى الإلغاء بشكل أساسي إلى الانتقادات الموجهة من قاعدة المعجبين بالرسوم المتحركة ، وإلغاء الحلقة التجريبية الأولية ، وإصدار سيناريو تلك الحلقة التجريبية المثير للجدل عبر الإنترنت ، ورحيل أحد أعضاء فريق التمثيل الرئيسي ، وسنة كاملة من الصمت التام.

كوليدر فيديو اليومقم بالتمرير للمتابعة مع المحتوى

متعلق ب: 10 نكات في الرسوم المتحركة للأطفال كانت بالغة أكثر مما أدركت

لم يكن معجبو برنامج The Powerpuff Girls على متن الطائرة مع تكيف مباشر

Blossom و Bubbles و Buttercup في The Powerpuff Girls
الصورة عبر كرتون نتورك


منذ أن عُرضت الحلقة الأولى في عام 1998 ، مسلسل فتيات القوة جمعت متابعين مخصصين. هذا جزئيًا لأنه أعجوبة رسوم متحركة أخرى من أسطورة الصناعة جيندي تارتاكوفسكيتتضمن سيرته الذاتية المذهلة ساموراي جاكو مختبر دكسترو البدائيو حرب النجوم: Clone Wars 2003 ، فندق ترانسيلفانيا أفلام ، وأكثر من ذلك. جمعت سلسلة كرتون نتورك المبتكرة بسهولة بين أيقونات الكتاب الهزلي والرسوم المتحركة على غرار الرسوم المتحركة ، والتي أصبحت أفضل من خلال أسلوبها المرئي الفريد ، وروح الدعابة الفريدة من نوعها ، وثروة من الشخصيات المحبوبة التي لا تنسى.

ليس من المستغرب أن تكون شركة Warner Bros. Discovery مهتمة بإعادة تشغيل المسلسل المحبوب. ليس هناك نهضة حالية لمحتوى الأبطال الخارقين فحسب ، بل كان هناك أيضًا الكثير من الاهتمام بجلب رسوم كاريكاتورية مميزة إلى أحداث حية. تعرف ديزني هذا جيدًا من خلال العديد من عمليات إعادة إنتاج الحركة الحية ، وحتى Dreamworks تقفز في عربة مع إعادة تصور الحركة الحية المخطط لها كيفية تدريب التنين الخاص بك.

هذا تطور يثير استياء محبي الرسوم المتحركة ، الذين يعتقدون أن الغالبية العظمى من الرسوم الكاريكاتورية الأصلية ليس لها سبب للعرض المباشر. إنه ليس شعورًا لا أساس له من الصحة ، فحتى مع أغلى المؤثرات الخاصة ، في بعض الأحيان لا يمكن للحركة الحية أن تكرر النغمة الفريدة والأسلوب الفريد لمشاريع الرسوم المتحركة. ناهيك عن أن عشاق الأنمي شعروا بالقوة الكاملة للتكيفات السيئة على مر السنين ، مع أمثلة منها تطور دراغون بولو ملاحظة وفاةو بيبوب راعي البقر. بكل بساطة ، عشاق القوة فتياتالذين كان من المتوقع أن يكونوا جمهورًا مستهدفًا أساسيًا لهم القوةكانوا متشككين في إعادة تشغيل CW.

كان Powerpuff قد تم التخلص من الحلقة التجريبية المكتملة

Dove Cameron في دور Bubbles و Chloe Bennet في دور Blossom و Yana Perrault في دور Buttercup في Powerpuff
الصورة عبر CW


بدأ الإنتاج القوة في البداية بدا أنه يتقدم بسلاسة. أصبح من الواضح على الفور أن المسلسل سيكون أكثر نضجًا مسلسل فتيات القوةسواء بالمعنى الحرفي أو المجازي. يتضح هذا من خلال التمثيل الثلاثي الأكبر سناً ولكن لا يزال صلبًا للعب دور الأبطال الفخريين. كان من بينهم عملاء الدرع نجمة كلوي بينيت كالزهرة المسؤولة ، أحفاد نجم الامتياز حمامة كاميرون مثل الفقاعات الساذجة والوافدة الجديدة جان بيرولت مثل الحوذان صعبة مثل الأظافر. كما تعلق على يلقي الدعك نجمة دونالد فيسون كأب بديل للفتاة ، البروفيسور أوتونيوم ، وكذلك طفل الكاراتيه الجزء الثالث نجمة روبين ليفلي كسكرتيرة بلدية تاونزفيل ، سارة بيلوم ، وهي شخصية أم الفتيات وصديقة Utonium السابقة في هذا التكرار. كان الاختيار الأكثر إرباكًا على الإطلاق مرحبا غدا!‘س نيكولاس بوداني مثل Joseph ‘Jojo’ Mondel Jr. – نسخة بشرية على ما يبدو من السيئة الكبيرة الشهيرة للامتياز ، القرد الأخضر موجو جوجو ، لكننا سنتوسع أكثر عليه لاحقًا. أخيرًا ، ممثل صوت مخضرم توم كيني وبحسب ما ورد تم تعيينه لإعادة تمثيل دوره كراوي للعرض.

بمجرد بدء التصوير على الطيار ، بدأت مجموعة الصور تشق طريقها عبر الإنترنت. بناءً على تلك الصور وحدها ، بدا أن طاقم الممثلين كان في حالة معنوية جيدة ، مبتسمًا للكاميرات التي ألقت نظرة مبكرة على المسلسل الجديد. ومع ذلك ، قد لا يكون كل شيء على ما يبدو ، حيث تم الإعلان بعد بضعة أشهر فقط من اختتام الإنتاج ، أنه تم إلغاء الطيار المصور بالكامل وإعادة كتابة نصه. إنها خطوة نادرًا ما تُشاهد في الصناعة ، ولكنها أكثر شيوعًا في فئة الأبطال الخارقين ، كما هو الحال مع NBC الملغاة. إمراة رائعة إعادة التشغيل و Freeform’s سرية ووريورز مشروع. لم يتم توضيح سبب هذا الإلغاء ، لكن تسريبًا لاحقًا عبر الإنترنت سيلقي مزيدًا من الضوء على سبب إلغاء الطيار.

يلقي السيناريو التجريبي المسرب “Powerpuff” مزيدًا من الشك على السلسلة

باتركاب يرتدي تاجًا في فيلم The Powerpuff Girls
الصورة عبر كرتون نتورك


بعد الإعلان عن أن الطيار ل القوة كان يجري بناؤه من الألف إلى الياء ، وهو نص مزعوم صدر عبر الإنترنت بعد عدة أيام. كما هو الحال مع أي سيناريو تم تسريبه ، كان هناك شك حول ما إذا كانت الوثيقة شرعية. يبدو أن السيناريو تأكد أنه حقيقي عندما أكد دوف كاميرون أن السيناريو قد تم تسريبه عبر الإنترنت بعد حوالي شهر. لا يزال من الممكن العثور على البرنامج النصي المعني على الإنترنت عبر مواقع الأرشفة ، لكن السؤال الحقيقي هو: هل البرنامج النصي مفيد؟

حسنًا … إنه يحتوي بالتأكيد على توابل ، لكن ليس كثيرًا من السكر وكل شيء لطيف. يحاول البرنامج النصي التجريبي بشكل أساسي أن يفعل نفس الشيء الذي فعلته CW مع ارشي IP مع ريفرديل، أخذ هذه الشخصيات الراسخة الفاتحة وجعلها أكثر قتامة. بينما نحن لا نتحدث فيلما مستويات العدمية ، كان الطيار مليئًا بالتعليقات الاجتماعية القاتمة التي لا تليق بها مسلسل فتيات القوة. لإعطاء ملخص موجز لما تفعله هذه الشخصيات للبالغين ، يعاني Blossom من اضطراب ما بعد الصدمة ، و Bubbles مدمن على الكحول ، و Buttercup هو مدمن جنس غير مخلص. هذه قضايا معقدة لا يتصدى لها الطيار ، بصراحة ، بالكثير من الصنف أو التعليقات الهادفة. على الرغم من أن سوء معاملة البروفيسور أوتونيوم أسوأ من ذلك ، فقد انتقل من رجل ساذج ولكنه طيب القلب أراد فقط عائلة إلى أناني أناني لا يمكن إصلاحه ومهووس بالشهرة ، وقد ذهب إلى أبعد من ذلك لتصنيع المآسي لجني مكاسب مالية.

والأكثر غرابة هو اتجاه السيناريو لموجو جوجو. انظر ، يبدو أن المسلسل يشير تقريبًا إلى أنه استمرار للرسوم المتحركة المتحركة ، ولكن يتم طرح ذلك خارج النافذة عند تقديم موجو. وبدلاً من ذلك ، تنقسم عبقرية الرئيسيات الخضراء الشريرة إلى شخصيتين بشريتين ، الدكتور جوزيف “موجو” موندل وابنه الدكتور جوزيف “موجو” موندل جونيور ، والأخير هو الذي يتبعه العرض بشكل أساسي ، حيث يسعى الخصم الرئيسي للانتقام. على Powerpuff Girls بزعم قتل والده ، وكان موته العنيف سببًا لاضطراب ما بعد الصدمة لـ Blossom. ينتهي النص بالتعريف الذي مفاده أن Mojo Sr. لم يمت ولكنه تحول للتو إلى قرد ، مما قد يؤدي إلى إنشاء تصوير أكثر دقة. لا يزال … فقط … لماذا؟

موجو جوجو يحمل البروفيسور أوتونيوم في فيلم فتيات القوة
الصورة عبر كرتون نتورك


سارة بيلوم هي الشخصية الوحيدة التي تبدو وكأنها أي شيء مثل تحسين على الأصل. بدلاً من أن تكون جسدًا ناطقًا حرفيًا في العرض ، فقد أعطت الكثير لتفعله كشخصية أم الفتاة. إنها حقًا بقايا اللطف الوحيدة في تصوير العرض المليء بالحيوية. بعد كل ما قيل ، من غير العدل الحكم على سلسلة كاملة في حلقة تجريبية ، بالنظر إلى أنها فقط الفصل الأول من سلسلة من ثمانية إلى 20 جزءًا. من المؤكد أن سياق ما تم التخطيط له ضروري ، ولكن يُطلق على الطيار اسم طيار لأنه يوجه اتجاه العرض ، لذلك يمكن لسلسلة أن تعيش أو تموت بناءً على كيفية ظهور الانطباع الأول. وفقًا لرؤساء CW وأولئك الذين قرأوا النص المسرب ، لم يكن هذا هو الانطباع الأول الذي كانوا يأملونه.

كان إلغاء الطيار وأن تسريب نص الطيار بمثابة ضربات حرجة بالفعل للسلسلة المرتقبة. لسوء الحظ ، تعرض العرض لخدعة من المشاكل عندما انسحبت نجمة العرض الرئيسية ، كلوي بينيت ، من المسلسل. وفق تقرير متنوع، يُزعم أن رحيل بينيت كان بسبب تضارب في الجدول الزمني ، لعدم تمكنه من الالتزام بتصوير صراع جديد تمامًا. قد يكون هذا هو الحال جيدًا ، لكن هذا كان لا بد أن يثير المزيد من الجدل حول المسلسل القادم المثير للجدل بالفعل.

ما يقرب من عامين من الصمت ختم مصير Powerpuff

The Powerpuff Girls و Bubbles و Blossom و Buttercup على طاولة.
الصورة عبر كرتون نتورك


عام من الصحافة السيئة أعقبه عام أسوأ بكثير القوة – ممنوع الضغط. لا تحديثات ولا تفاصيل تصوير ولا حتى إعلان عن استبدال كلوي بينيت. إنها العلامة التحذيرية الأكثر وضوحًا لمشروع دخول جحيم التطوير والإلغاء النهائي. ثبت أن هذا هو الحال بالفعل القوة.

حتى مع وجود مفهوم مثير للجدل ، ومشاكل في الإنتاج ، ونص يبدو خاطئًا ، ويلقي بالمشاكل ، وسنة من الصمت ، فمن المستحيل حقًا معرفة ما إذا كان القوة كان سيصيب أم لا. ربما يكون سياق المسلسل مختلفًا اختلافًا جوهريًا أو يتم تنفيذه بشكل أفضل على الفيلم. لسوء الحظ ، ستبقى حالة عدم اليقين هذه على هذا النحو في المستقبل المنظور ، مع بقاء الأبطال المشهورين في عالم الرسوم المتحركة الذي نشأوا منه.

في حال كنت ترغب في مشاهدة النسخة الأصلية مسلسل فتيات القوة سلسلة للتعويض عن إلغاء إعادة التشغيل ، العرض الكامل متاح للبث على ماكس.