«لغز صعب جدًا».. هل يمكنك إصلاح هذه المعادلة عن طريق تحريك عودي ثقاب فقط؟ 

[ad_1]

نشر موقع سركاري إجزام، صورة جديدة من ألغاز أعواد الثقاب والمسأل الرياضية الصعبة لتحدي أصحاب القدرات الذهنية الخارقة، مشيرًا إلى أنها كانت الألغاز مصدرًا للترفيه والتحفيز العقلي لقرون، وتأتي بأشكال مختلفة  من ألغاز الصور المقطوعة إلى المضايق الدماغية ، كل منها مصمم لتحدي مهاراتنا في حل المشكلات أحد هذه الألغاز المثيرة للاهتمام هو “ 77 – 77 = 77 معادلة ” التي تم حلها عن طريق تحريك اثنين فقط من أعواد الثقاب في الصورة، هذا التحدي المنحني للعقل لا يختبر قدراتنا الحسابية فحسب ، بل يشجع أيضًا التفكير الإبداعي في هذه المقالة، سوف نستكشف هذا اللغز الرائع ، ونناقش القواعد ، ونرشدك خلال الخطوات لحلها. 

فكر… ركز.. وحل المعادلة! 

وأكمل الموقع المتخصص في نشر الألغاز الذهنية الممتعة: “تخيل المعادلة: 77 – 77 = 77. للوهلة الأولى ، يبدو غير صحيح رياضياً لأن 77 ناقص 77 يجب أن يساوي الصفر، ومع ذلك ، فإن الالتواء في هذا اللغز يكمن في استخدام أعواد الثقاب، المهمة هي تحويل هذه المعادلة إلى معادلة رياضية صالحة عن طريق تحريك اثنين فقط من أعواد الثقاب، لكي تتمكن من سرعة الحل عليك بالتخلص من كل عوامل القلق والتشتت التي تدور حولك لكي تصل إلى الحل في أسرع وقت، هل أنت مستعد الآن؟ دعنا نفكر سويًا”. 

Matchstick Puzzle Challenge Can You Solve 77 77 77 Equation By Moving 2 Matchstick 1024x683 2

هل قمت بإصلاح المعادلة؟.. إليك الحل

وتابع الموقع الترفيهي: ” أن لغز عود الثقاب “ 77 – 77 = هو تمرين ممتع للعقل ، يجمع بين التفكير الرياضي ولمسة من الإبداع. يتطلب حلها عينًا شديدة ورغبة في التفكير خارج الصندوق ، مما يجعله هواية ممتازة لأي شخص يتطلع إلى تحدي قدراته المعرفية، تهانينا لكل من عثر على الحل بدون مساعدة، أما الذين تعثر معهم الأمر، لا تقلق الحل موجود لهم في نهاية الصفحة”. 

H 1024x683 2

الحل:

Answer 2 1024x683 2

[ad_2]