لحساب الجولة الـ16.. عجلة البطولة الاحترافية تعود للدوران اليوم الأربعاء بإجراء 5 مباريات


تعود اليوم الأربعاء، عجلة البطولة الاحترافية القسم تداول منصتي “إنوي” للدوران، بإجراء 5 مباريات لحساب الجولة الـ16، ابرزها المواجهة التي ستجمع الوداد والفتح الرياضي.

وفي المباراة تداول منصتيى، يستقبل فريق الفتح الرياضي، ضيفه الوداد الرياضي، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن، حيث يبحث الفريقان عن تحقيق النقاط الثلاث، علما أن الفريق الرباطي يحتل المركز الخامس برصيد 21 نقطة، بينما الوداد في الرتبة الرابعة بـ25 نقطة.

وعلى بساط ملعب البلدي بالزمامرة، يحل صاحب المركز العاشر بـرصيد 18 نقطة، اتحاد تواركة ضيفا على نهضة الزمامرة المتواجد في الصف الثامن بـ19 نقطة، في مباراة يسعى فيها الطرفان للارتقاء في سبورة ترتيب المسابقة المحلية.

ويلاقي شباب السوالم ضيفه اتحاد طنجة، حيث يبحث صاحب الارض عن انتصاره الخامس هذا الموسم، الذي يقبع في المركز ما قبل الأخير بـ11 نقطة، وهو اللقاء لذي يهدف فيه الفريقان للفوز والابتعاد عن حسابات البقاء في قسم الأضواء.

وفي المباراة أخرى وعلى الساعة السادسة مساء (غرينيتش+1)، يواجه المغرب الفاسي بمضيفه الغرب التطواني، علما أن هذا الأخير في المرتبة السادسة برصيد 20 نقطة، بينما الفريق الفاسي في المركز التاسع بـ19 نقطة.

ويصطدم فريق حسنية أكادير بضيفه أولمبيك آسفي، حيث يطمح الفريق السوسي إلى حصد فوزه الرابع هذا الموسم والابتعاد عن المراكز الأخيرة، فيم الفريق المسفيوي يسعى للعودة بالثلاث نقاط من ملعب أكادير الكبير.

ويحتل حسنية اكادير الصف 13 في سبورة ترتيب البطولة الوطنية بـ 15 نقطة، بينما اولمبيك اسفي في الرتبة 7 برصيد 20 نقطة.