لا تتوقع العروض العرضية لسلسلة Hit HBO هذه – تداول منصتي

[ad_1]







[تداول منصتي]

بعد ما يقرب من خمس سنوات من تقديم القصة المثيرة لعائلة مفككة تحاول العثور على الرئيس التالي لتكتلهم الإعلامي ، الخلافة تعرض الحلقة الأخيرة يوم الأحد. في حين أن المعجبين قد يصابون بخيبة أمل لرؤية عرضهم المفضل ينتهي ، فإن القصة وصلت إلى نهايتها الطبيعية ، والاستوديو الذي يقف وراءها يحذر الجمهور من عدم توقع أي متابعة لقصة Roys. خلال مقابلة مع موعد التسليمو فرانشيسكا أورسيرئيس الدراما في HBOنفى الشائعات المتعلقة بالإمكانات الخلافة العرضية ، مشيرة إلى أنه لم يكن هناك أي تطوير ، وأن الموسم الخامس للعرض الرئيسي كان أيضًا غير وارد تمامًا.


حتى فريق الممثلين في العرض أصيبوا بخيبة أمل عندما علموا أن الموسم الحالي من العرض سيكون آخر موسم له جيريمي سترونج مشيرة إلى أن الاستوديو لم يؤكد ذلك حتى تم تصوير الحلقات بالفعل. بعد كل شيء ، فإن سحب القصة إلى ما بعد الجدل الذي يقدمه هذا الموسم سيكون قريبًا بشكل خطير من الركض في دوائر ، حيث تحتاج الشخصيات إلى رفع المخاطر من أجل المضي قدمًا. تحولت مشكلة إدمان كيندال (القوية) والميول العنيفة إلى مشكلة بالنسبة له ولجميع من حوله خلال المواسم الأولى من المسلسل ، لكن يبدو أن الشخصية قد نمت بالفعل.

كوليدر فيديو اليومقم بالتمرير للمتابعة مع المحتوى

بدأ العرض عندما قام لوجان روي (بريان كوكس) أصيب بجلطة دماغية خفيفة ، مما جعله يتساءل عن موته الحتمي ، ومن سيقود Waystar Royco بعد رحيله. كان جميع أطفاله الصغار غير مسؤولين ، ولم يستطع أحد ملء حذائه للوهلة الأولى. على مدار الفصول ، واصل لوغان التلاعب بأطفاله لجعلهم يبحثون عن المزيد من القوة على حساب أشقائهم ، مما تسبب في صراع داخلي داخل الأسرة من شأنه أن يصبح أكثر خصوصية مع مرور الوقت. لسوء حظ الجميع ، حان الوقت لتحديد من سيقود الشركة بثمن باهظ.

مسلسل خلافة الموسم الرابع الحلقة 9 جوستين لوب آلان روك كيران كولكن جيريمي سترونج سارة سنوك
الصورة عبر HBO


ذات الصلة: “الخلافة” الموسم 4: ماذا كان بحق الجحيم في تأبين كونور لوغان؟

موت أيقونة

بعد مشادة حامية مع أطفاله ، استقل لوجان طائرة مع توم (ماثيو مكفادين) وبقية قدامى المحاربين التنفيذيين في Waystar. في منتصف الرحلة ، كان يعاني من نوبة قلبية شديدة أودت بحياته ، والطريقة الوحيدة لجعل بقية أفراد العائلة يودعونه هي قيام توم بإجراء مكالمة هاتفية مع رومان (كيران كولكين) وكيندال (سترونج) وشيف (سارة سنوك). لم يكن الصراع على السلطة الذي تعاملت معه الأسرة لفترة طويلة فجأة أمرًا مهمًا ، حيث كان عليهم الآن إعداد جنازة أثناء مواجهة استحواذ عدائي من Lukas Matsson (الكسندر سكارسجارد).

يمكنك الاطلاع على مقابلة Collider الحصرية مع Arian Moayed ، الذي يلعب دور Stewy الخلافةأقل:

[تداول منصتي]







[ad_2]