لا تأمن لعضة القطط.. وفاة رجل خدشته قطته قبل 4 سنوات وسببت له مرض قاتل

[ad_1]

البعض منا يعامل الحيوانات الأليفة بالحب وكأنها لن تؤذيه أبدًا ، ومن بين هذه الحيوانات قطط ، كما يفضل الكثيرون تربية قطة في المنزل ، ولكن من الآن فصاعدًا ، احذر عند التعامل مع هذه المخلوقات ، فقد مات الإنسان. من لدغة قطته ، وفقًا لصحيفة ديلي ميل البريطانية. .

وفاة رجل خدش قطته قبل 4 سنوات

توفي رجل دنماركي تعرض للعض من قطة قبل أربع سنوات بعد أن أصابت بكتيريا أكل اللحم دمه.

بدأت القصة عندما تبنى Henrik Kriegbaum Plettner قطة وقططها من ملجأ في عام 2018 ، ثم تعرض للعض بإصبعه السبابة بعد محاولته تحريك إحدى القطط الصغيرة.

لم يفكر في الأمر حتى أدرك أن يده قد انتفخت إلى ضعف حجمها في غضون ساعات قليلة ، ثم اتصل بطبيب ولكن طُلب منه الانتظار حتى اليوم التالي ، وبعد عدة استشارات انتهى به المطاف في كولدينج مستشفى في الدنمارك.

استقر الشاب الدنماركي في المستشفى لمدة شهر خضع خلالها لـ 15 عملية جراحية ، لكن بعد أربعة أشهر من الجراحة لم يكن الإصبع يعمل بشكل صحيح ، فقرر الأطباء بتره حينها ، لكن ذلك لم يكن النهاية. .

تسبب عضة القطة عدوى بكتيرية في الرجل

بعد أن انتهى من بتر الإصبع ، بدأت صحة الشاب البالغ من العمر 33 عامًا في التدهور ، حيث قالت والدته لوسائل الإعلام المحلية: كانت صحته متقلبة للغاية ، وكان يعاني أيضًا من ضعف في جهاز المناعة والالتهاب الرئوي والنقرس والسكري.

احذر .. السعال والعطس قد يكون علامة على مرض مميت لا ينبغي التغاضي عنه

وأضافت والدته: القطة عضت وعاء دموي ، وعندما تلدغ قطة وتخرج أسنانها تنغلق الحفرة وتنتشر البكتيريا.

وفقًا للصحيفة البريطانية ، عادةً ما تحدث عدوى الأنسجة في جروح عضة القطط عن البكتيريا المسببة للأمراض المعروفة باسم Pasteurella multocida ، وفي بعض الحالات ، يمكن أن يؤدي هذا أحيانًا إلى عدوى بكتيرية نادرة تسمى التهاب اللفافة الناخر والتي يمكن أن تكون قاتلة.

وتكشف الإطاراتب. عندما انغلق الجرح فور تعرض الشاب للعض ، دخلت البكتيريا مجرى دمه عبر الوريد ، وبقيت في الجسم ثم بدأت بالانتشار.

أعلنت عائلة بليتنر الشاب عن وفاته في أكتوبر ، لكنهم يعلنون الآن عن ذلك حتى يتمكن الآخرون من أخذ عضات القطط على محمل الجد ولا ينتهي بهم الأمر كما فعل ابنهم.

بينما قالت أرملة الراحل إنها علمت أن زوجها مريض ، لكنها لم تكن تعلم أنه مريض بهذه الطريقة ، وعندما أخبروه بضرورة الذهاب إلى الطبيب ، أجاب أنها مجرد القط ، محذراً أي شخص من عدم الاستهانة بعضة القطة.

وفاة ممثل مشهور بعد صراع مع المرض

[ad_2]

المصدر