لأول مرة في مدينة مراكش.. المغرب يستضيف حفل توزيع جوائز ” The Luxury Network Awards “


مروى المدن

يستضيف المغرب لأول مرة، فعاليات حفل توزيع جوائز” The Luxury Network Awards “، وذلك بمدينة مراكش، يوم السبت العاشر من فبراير المقبل، بقصر المؤتمرات بفندق موفنبيك.

وكانت هذه النسخة من “ذا لاكشري نتورك” قد تم تأجيلها بسبب الزلزال المأساوي الذي ضرب المغرب وبالخصوص المدينة الحمراء، وكذلك الأحداث التي شهدتها مدينة غزة، حيث عمل الفريق المسؤول على إعادة جدولة هذا الحفل الفاخر والجوائز المرموقة، لموعد لاحق.

ومن المنتظر أن تتولى عارضة الأزياء والإعلامية، كوثر بودراجة، تقديم فقرات الحفل الذي سيعرف حضور ثلة من المشاهير والوجوه الفنية المعروفة عربيا وعالميا، وشخصيات مهمة وسفراء عدد من الدول.

ويشهد هذا الحفل الضخم المنظم من طرف مجموعة الترويج للرفاهية في العالم “The Luxury Network”، توافد مجموعة من الأفراد الناجحين ورجال الاعمال الكبار الذين حققوا نجاحات باهرة في عالم صناعة الرفاهية في مجالات صناعة اليخوت، والعقارات والمجوهرات والساعات، والفنادق، والموضة، وكل ما يخص العلامات التجارية الفاخرة، من الامارات والسعودية من قطر ومن الولايات المتحدة الامريكية والمغرب.

ويشهد هذا العام، ” The Luxury Network Awards تقديم جوائز تكريمية مميزة لمجموعة من الشخصيات المتألقة في صناعة الرفاهية، تعكس هذه الجوائز الاعتراف بالإسهامات الملموسة والابتكارات الفريدة التي قدمها هؤلاء في تحسين تجارب الحياة الفاخرة، بالإضافة لحضور مؤثرين من العالم العربي.

تعتبر هذه الجوائز فرصة لتسليط الضوء على التفرد والتميز في عالم الرفاهية، وتشجيع المبدعين على الابتكار المستدام وتحقيق التميز في مجالاتهم المختلفة، يظهر هذا الاحتفاء بالإنجازات الملهمة للشخصيات المتميزة، ويعزز دورها في تعزيز صورة الفخامة والرفاهية في المجتمع الراقي.

وعملت The Luxury Network، منذ تأسيسها مع أفضل العلامات التجارية الفاخرة الرائدة في أوروبا وآسيا وأفريقيا وأستراليا والمحيط الهندي والأمريكيتين.

وتمتلك The Luxury Network” مكاتب أساسية في لندن، وفروعا في أكثر من 40 دولة أبرزها بفرلي هيلز، وميلانو، دبي، قطر، السعودية، كما تضم المجموعة أرقى العلامات التجارية وأكثرها رفاهية، من قبل “اليخوت صنسيكر، ومويت هينيسي، وهارودز ورويال أسكوت”، كما تمثل كافة قطاعات سوق الرفاهية، من قبيل الطائرات الخاصة والقوارب والمجوهرات والساعات والسيارات، وإدارة الثروات، والفنادق الترفيهية وغيرها.