كينغ كونغ والوحوش تسود – تداول منصتي

[ad_1]







[تداول منصتي]

عاد King Kong إلى العمل مع إضافة MonsterVerse الجديدة من Legendary ، جزيرة الجمجمة، الذي سيظهر لأول مرة هذا الشهر على Netflix. تعيد سلسلة الرسوم المتحركة المشاهدين إلى الجزيرة الفخرية حيث تكافح مجموعة جديدة من الأشخاص من أجل البقاء. يتم عرض المسلسل لأول مرة في أقل من أسبوعين بقليل ، وقبل إصداره في 22 يونيو ، شاركت Netflix المقطع الدعائي الرسمي.


تعيين داخل نفس الموقع مثل كونغ: جزيرة الجمجمةو جزيرة الجمجمة يتبع مجموعة من المغامرين الذين تقطعت بهم السبل على جزيرة بعد أن انطلقوا لإنقاذ شخص يدعى آني. ومع ذلك ، فإنهم يحصلون على أكثر مما كانوا يساومون عليه عندما أدركوا أن جزيرة Skull تعج بكل أنواع الوحوش الخطرة ، بما في ذلك الغوريلا كينغ كونغ الأكبر من الحياة. لذلك ، لا تحتاج المجموعة إلى العثور على آني فحسب ، بل يتعين عليهم أيضًا اجتياز مشهد محتمل قد يكون قاتلاً ليجدوا طريق عودتهم إلى المنزل.

كوليدر فيديو اليومقم بالتمرير للمتابعة مع المحتوى

على غرار العرض التشويقي الأول ، يوفر المقطع الدعائي الجديد نظرة على بعض المخلوقات التي ستواجهها المجموعة ، والتي تسبب جميعها نوعًا من الفوضى. ولكن ، ربما لحسن الحظ ، يبدو أن المجموعة لديها ميزة واحدة: كينغ كونغ ذو الحجم الضخم بشكل ملحوظ ، والذي لا يبدو أنه يتعامل بلطف مع الوحوش الأخرى التي تهاجم المجموعة. طوال الوقت ، تعرض المقطورة طبيعة المسلسل المليئة بالإثارة ، مع وجود عدد قليل من خيوط الحبكة المختلفة التي تشير إلى أن هناك شيئًا أعمق بكثير في اللعب من مجرد الخروج من الجزيرة.

جزيرة الجمجمة مميزة
صورة عبر Netflix


ذات صلة: “جزيرة الجمجمة”: تاريخ الإصدار ، والمقطورة ، والممثلين ، وماذا تتوقع

جزيرة الجمجمة تم إنشاؤه وكتابته وإنتاجه التنفيذي بريان دوفيلدالذي أنتج مؤخرًا كوكايين بير. انضم إليه المنتجون التنفيذيون براد جريبرو جاكوب روبنسونو جين تشامبرزو توماس تال. تم تنفيذ الرسوم المتحركة بواسطة Powerhouse Animation ، الذي قدم سابقًا عروض مثل هذه كاستلفانيا. يشمل المصبوب الصوتي نيكولاس كانتو مثل تشارلي ، ماي ويتمان مثل آني بنيامين برات كغطاء دارين بارنيت مثل مايك و بيتي جيلبين مثل إيرين.

ما هو آخر في أعمال MonsterVerse؟

حتى الآن في عمرها الافتراضي ، كان لدى MonsterVerse مجموعة ثابتة من الأفلام التي بدأت مع طبعة جديدة لعام 2014 من جودزيلا، وسرعان ما جلب King Kong إلى الحظيرة. ولا تظهر أي علامة على التوقف. جنبا إلى جنب مع جزيرة الجمجمة، هناك مشروعان مؤكدان قيد العمل من أجل الكون. أولاً ، تقوم Legendary حاليًا بتطوير تكملة لـ غودزيلا ضد غودزيلا! كونغ. مستحق غودزيلا × كونغالميزة لديها بالفعل مخرج آدم وينجارد المرفقة ، وكذلك أعضاء فريق التمثيل بريان تيري هنريو ريبيكا هول، و اكثر. المشروع الثاني يأتي من Apple TV + ، ومن المقرر أن يكون مسلسل حركة حية.

جزيرة الجمجمة يُعرض لأول مرة في 22 يونيو على Netflix. شاهد المقطع الدعائي أدناه:

[تداول منصتي]







[ad_2]