كيف اتعامل مع منصة Coinmena للعملات المشفرة

[ad_1]

جدول المحتويات

كيف أتعامل مع منصة Coinmena للعملات المشفرة؟ أدى حدوث الطفرات المتتالية في أسعار البيتكوين إلى انتشار فكرة العملات المشفرة ، وظهور العديد من العملات الإلكترونية الأخرى مثل Ethereum و USD Coin وغيرها. نعني بمفهوم العملة المشفرة أن هذه عملات غير نقدية تدار من خلال نظام دفع عبر الإنترنت ، بطريقة لامركزية ، بعيدًا عن سيطرة البنوك ، مما يمنحها درجة عالية من الأمان ، فكيف أتعامل مع منصة Coinmena للعملات المشفرة.

الملكة مينا ويكيبيديا

منصة Coinmena هي إحدى منصات تداول العملات الرقمية. تستند جميع معاملاتها إلى تعاليم الدين الإسلامي. يتم الإشراف عليها وتنظيمها من قبل بنك البحرين الرسمي. تمكن Coinmena عملائها من شراء وبيع العملات الرقمية المختلفة مع القدرة على تخزينها ونقلها بأمان بين جميع المستخدمين. تتميز منصة Coinmena بالقدرة على تحويل وسحب العملات المشفرة بالعملة المحلية التي يحتاجها مستخدم المنصة.

كيفية التسجيل في CoinMENA؟

تُعد منصة Coinmena من أفضل المنصات لتحويل العملات الإلكترونية في العالم العربي ، فهي من أسهل المنصات على الإطلاق ، لأنها تسهل عملية الوصول إلى منصاتها من خلال طرق المراقبة الآمنة ، وهذه طريقة التسجيل على منصة Coinmena:

  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع المنصة من هنا.
  • اضغط على كلمة الاشتراك في أعلى الصفحة الرئيسية.
  • اكتب الاسم الأول واسم العائلة ، ويجب أن يتم اعتمادهما من خلال اسم الشخص الحقيقي.
  • أضف عنوان بريد إلكتروني.
  • اختر كلمة مرور قوية مكونة من ثمانية أحرف أو أكثر تتضمن أحرفًا وأرقامًا ورموزًا.
  • وافق على شروط وسياسات Coinmena.
  • انقر فوق الزر إنشاء حساب.
  • تحقق من البريد الإلكتروني ورقم الهاتف المحمول.

التعامل مع منصة Coinmena للعملات المشفرة

منصة Coinmena حاصلة على ترخيص من مصرف البحرين المركزي ورخصة عملة رقمية من الاتحاد الأوروبي ، وهي المنصة العربية الوحيدة الحاصلة على ترخيصين ، ورسول التداول فيها من خلال البنوك صفر بالمائة ، بينما الشراء عبر بطاقات الائتمان 3.5 بالمائة ، وهي تدعم التداول بحوالي ثلاثة عشر عملة رقمية وهي مختلفة ، ويمكن الشراء من CoinMENA عن طريق التحويل المصرفي وبطاقات الائتمان ، وتتميز بطاقات الائتمان بالسرعة.

بدأت منصة Coinmena في دول الخليج العربي ، وتطمح للوصول إلى جميع الدول العربية ، حيث تتميز بخدمة دعم ثنائية الاتجاه للعملاء ، بالإضافة إلى سهولة التعامل في المنصة ، وكود الإحالة للأصدقاء يمكن تستخدم للحصول على مكافآت مالية مميزة ، وكلما زاد حجم التداول ، يصبح السعر منافسًا لجميع منصات التداول.

[ad_2]

المصدر