كوينز بارك الإنجليزي يرفض عرضا من طرابزون التركي لضم إلياس شاعر


رفض نادي كوينز بارك رينجرز الإنجليزي عرضا رسميا لبيع نجمه الدولي المغربي إلياس شاعر خلال مرحلة الإنتقالات الشتوية الأخيرة.

وحاول فريق طرابزون سبور التركي لكرة القدم التعاقد مع المغربي إلياس شاعر، في فترة الانتقالات الشتوية رغم تشبث فريق كوينز بارك رينجرز الإنجليزي بصانع ألعابه.

ووفقا لما أورده الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعى”إكس”، فإن نادي طرابزون سبور قدّم عرضا رسميا لضم شاعر، بقيمة تقترب من 5 ملايين يورو، لكن كوينز بارك رينجرز رفض العرض، بسبب رغبته في الاحتفاظ باللاعب، الذي يعتبر أحد مفاتيح اللعب في الفريق، الذي يمر بفترة صعبة بالدوري.

كما أكد رومانو أن طرابزون سبور بطل دوري السوبر التركي الموسم قبل الماضي، قد يعود بعرض أخير ونهائي للتوقيع مع إلياس شاعر، قبل إغلاق “الميركاتو” الشتوي بتركيا.

ويواصل اللاعب المغربي تألقه رفقة فريق كوينز، إذ شارك في  28 مباراة وأحرز 3 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، علما أن عقد شاعر مع كوينز بارك رينجرز يمتد حتى صيف السنة المقبلة.

يشار إلى أن سوق الانتقالات الشتوية 2024 انتهت في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، لكنها ما زالت مفتوحة في تركيا، على أن تُغلَق رسميا بعد غدٍ الجمعة.

‎المقال السابق الملك يعزي في وفاة محمد بنسعيد آيت إيدر ويصفه بـ”المجاهد الكبير والوطني الصادق”

التعليقات على كوينز بارك الإنجليزي يرفض عرضا من طرابزون التركي لضم إلياس شاعر مغلقة