“كنت قليل الذوق”…شريف منير يعتذر عما فعله في عزاء والدة دينا الشربيني (فيديو)


تداول منصتي– قدم الفنان شريف منير اعتذارًا لإحدى الصحفيات بعد إساءته لها خلال حضوره عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني بمسجد المشير طنطاوي، كما اعتذر للصحفيين وللجمهور، مؤكدًا أنه “قليل ذوق ويستحق عنه النقد اللاذع”.

و عبر مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على “انستغرام”، قال شريف منير إنه تعامل بشكل لا يليق مع صحفية خلال تواجده في عزاء والدة الفنانة دينا الشربيني.

“غلطت ولازم أخد جزائي”

وتحدث على تفاصيل ما حدث،قائلا: “امبارح كنت في عزا والدة دينا الشربيني في مسجد المشير وبعدين وأنا خارج قابلت مجموعة من الصحفيين وكنت رايح على عربيتي وكانوا موجهين الموبايلات وقولت كلمة وأنا بقول الكلمة في أخت صحفية قالت حاجة فجأة، تعليق أو حاجة وكان مفاجئ وكان رد فعلي مفاجئ أيضا وسكتها”.

وتابع شريف منير: “ولقيت أن اللي عملته ده عيب أوي لأني قولت لها ” هووووش”، وقولت ألم الموضوع، فقولت لها انتي فاكرة نفسك صحفية ولا ايه؟ لقيت نفسي بغلط أكتر وأنا متضايق من اللي حصل ولقيت الفيديو نزل على اليويتوب ولما شوفته اتضايقت من نفسي، والناس علقت قالت أني قليل الذوق واني مكانش المفروض أعمل كده و إيه الغرور ده، فعلًا انا استاهل كل الكومنتات دي لأني غلط وكان لازم اخد جزائي”.

“كنت قليل الذوق، أعتذر”

مضيفاً: “أنا بعتذر عن الطريقة اللي اتكلمت بيها ورد الفعل اللي اتكلمت بيه للانسه الصحفية والشباب الصحفيين اللي كانوا موجودين وبعتذر لجمهوري اللي علق وهو زعلان مني أرجوكم متزعلوش حقوكم عليا أنا فعلًا كنت غلطان وفعلًا كنت قليل الذوق واستاهل النقد اللاذع ده وأنا أبويا علمني لما أغلط أقول أنا اسف”.

وكان شريف منير قد قدم واجب العزاء في وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني بمسجد المشير طنطاوي، رفقة مجموعة من النجوم منهم علا غانم وكريم فهمي ومي عمر وآيتن عامر.

وقال شريف منير خلال سيره: “الواحد تعب من كتير العزاء، لترد عليه إحدى الصحافيات: “أيام صعبة على الوسط الفني، ليحرجها شريف منير قائلًا: هشش أنتي هتعملي فيها صحافية”.

ولاقى رد شريف منير وهجومه على الصحافية تفاعلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، حيث بات محل انتقادات واسعة لتعامله غير اللائق مع الصحافية.