كلوب يرفض الحديث عن أن ليفربول هو المرشح للفوز باللقب

[ad_1]

رفض يورغن كلوب مدرب ليفربول، متصدر الدوري الانجليزي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، الحديث عن الترجيحات التي تشير إلى أن فريقه هو المرشح الأبرز لاحراز لقب الـ “بريميرليغ”.

واستعاد فريق الـ “ريدز” صدارة الدوري بعد الفوز الصعب على برايتون 2-1، مستفيدا من التعادل السلبي بين مطارديه المباشرين مانشستر سيتي وأرسنال، وذلك قبل تسع دورات من النهاية.

ويتقدم ليفربول الذي يتصدر الترتيب ب 67 نقطة بفارق نقطتين فقط عن أرسنال وثلاث عن سيتي، ومع المزيد من المباريات القادمة في منتصف الأسبوع وفي عطلة نهاية الأسبوع، لا يأخذ كلوب أي شيء كأمر مسل م به قبل المباراة على أرضه أمام شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب، غدا الخميس، في ختام منافسات الدورة الـ31 .

وقال كلوب (56 عاما)، في مؤتمر صحافي عشية المواجهة المنتظرة، إن “الوضع بالنسبة لنا هو شيفيلد يونايتد، وليس من هو المرشح الأبرز” للفوز باللقب.

وتابع المدرب الألماني، الذي أعلن في وقت سابق انه سيغادر ملعب “أنفيلد” نهاية هذا الموسم، أن على فريقه حصد النقاط والفوز بمبارياته.

وتبدو مهمة ليفربول سهلة على الورق أمام شيفيلد يونايتد الذي تلقت شباكه 77 هدفا في 29 مباراة في البطولة هذا الموسم، ولم يحقق سوى ثلاثة انتصارات.

ورأى كلوب أن تركيزه سيظل ثابتا على شيفيلد، بدلا من تشتيت فكره بالمواجهة الصعبة الأحد ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين خارج ملعبه أمام مانشستر يونايتد، الذي أطاح بليفربول من الكأس قبل ثلاثة أسابيع على ملعب “أولد ترافورد”.

وقال “ليس لدي أي فرصة للتأثير على مباراة مانشستر يونايتد في الوقت الحالي.. شيفيلد يونايتد يستحق احترامنا الكامل وسيحصل عليه”.

[ad_2]