كأس ملك إسبانيا.. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأراندينا


يترقب عشاق الكرة المستديرة، وجماهير فريق ريال مدريد مباراة الفريق المرتقبة أمام فريق أراندينا المقررة لها اليوم، حيث يأمل الفريق الملكي في تفادي المفاجآت في كأس ملك إسبانيا، وذلك بعد فوزه على فريق مايوركا في الليجا الإسبانية بهدف دون مقابل حتى استمر فريق الريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني بالتساوي مع فريق جيرونا برصيد 48 نقطة لكل منهما.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أراندينا في كأس الملك إسبانيا

ومن المقرر أن يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني نظيره فريق أراندينا، في المباراة المرتقبة إقامتها مساء اليوم السبت، ضمن مواجهات الدور الـ 32 من منافسات كأس الملك، الذي يحتضنه ملعب إل مونتسيليو، حيث تنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعة 10:30 مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة 11:30 مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة 12:30 صباحًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

ويسعي ريال مدريد للمحافظة على لقب كأس الملك، بعدما حصد اللقب الماضي للمرة الـ 20 في تاريخه، بعدما حقق الفوز في مباراة أوساسونا في المباراة النهائية بنتيجة هدفين مقابل هدف، في حين يأمل فريق أرانديا الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية من الدوري الإسباني لإثبات نفسه أمام الريال عملاقة أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأراندينا

وتعد مجموعة قنوات السعودية الرياضية، هي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد أراندينا اليوم في كأس الملك الإسباني، بعد حصولها على حقوق نقل بث مباشر مباريات البطولة لجميع الجماهير المشتركين لديها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتكون مجانا للمشجعين في المملكة من خلال قنواتها المفتوحة دون دفع أي اشتراك شهري أو سنوي.

ويمكن استقبال قنوات السعودية الرياضية عبر النايل سات على تردد 12523 واستقطاب أفقي وبمعدل الترميز: 27500، وبمعامل تصحيح الخطأ: 5/6، ويتوقع أن يكون تشكيل الريال مدريد على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: لونين.
  • خط الدفاع: فيران جارسيا – روديجر – ناتشو – توبياس.
  • خط الوسط: داني سيبايوس – كامافينجا – لوكا مودريتش – نيكو باز.
  • خط الهجوم: إبراهيم دياز- خوسيلو.