«فيروس الإبل» يضرب أحلام فرنسا في نهائي كأس العالم 2022.. الديوك تتساقط



قال الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ، إن العديد من اللاعبين الفرنسيين أصيبوا بنزلة برد “فيروس الإبل” أثناء استعدادهم لنهائي مونديال الأرجنتين أمام الأرجنتين ، وكان آخر المصابين بالمرض رافائيل فاران وإبراهيما كوناتي ، اليوم الجمعة.

أهدر قلب الدفاع دايوت أوبيكانو ولاعب الوسط أدريان رابيو فوز الأربعاء 2-0 في نصف النهاية على المغرب بسبب “فيروس الإبل” حسب تقارير صحفية فرنسية.

ديدييه ديشان يرفض ترويع المعسكر الفرنسي

ورفض المدرب ديدييه ديشان إثارة الذعر بعد مباراة الأربعاء قائلا إنهم حرصوا على عدم انتشار مرض “فيروس الإبل”.

يعد رافائيل فاران وإبراهيما كوناتي آخر لاعبين فرنسيين أصيبوا بفيروس الإبل ، حيث غاب الثنائي الدفاعي عن التدريب قبل أقل من يومين من نهائي كأس العالم.


وقال المهاجم راندال كولو مواني الذي خرج من مقاعد البدلاء ليسجل الهدف الثاني لفرنسا في فوزها على المغرب يوم الجمعة “هناك أنفلونزا صغيرة منتشرة لكن لا شيء خطير. سيكونون بخير قريبا وسيكونون مستعدين ليوم الأحد”.

وقال لاعب منتخب فرنسا كولو مواني إن اللاعبين الذين أصيبوا بالمرض تم عزلهم.

وقال “هؤلاء المرضى يبقون في غرفهم والأطباء يعتنون بهم ونفرض التباعد الاجتماعي. نحن صارمون للغاية بشأن ذلك”.

وقال المهاجم عثمان ديمبيلي “لسنا خائفين من هذا الفيروس”. كان دايوت وأدريان يعانيان من آلام في المعدة ، وصنعت لهما شاي الزنجبيل والعسل ، ثم شعروا بتحسن. أتمنى أن يكون الجميع جاهزين للنهائي.


“لقد تحسن ديوت وأعتقد أن الجميع سيكونون جاهزين. لقد اتخذنا الاحتياطات. في اليوم الأول ، مكث ديوت في غرفته ، وجلبنا له الطعام وعاد مع الجميع في اليوم التالي.”

وأصابت إصابات أخرى المنتخب الفرنسي

قال الاتحاد الفرنسي إن لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني (مصاب بكدمات في الفخذ) وتيو هيرنانديز (إصابة في الركبة) غابا عن التدريبات يوم الجمعة للعمل في الداخل.

ديشان واثق من أن كلا من أوبيكانو ورابيوت سيكونان جاهزين لمباراة الأحد على استاد لوسيل.


في حالة خروج كوناتي وفاران ، سيواجه ديشان قرار اختيار صعبًا ، حيث سيكون بدون اثنين من أفضل ثلاثة مدافعين في فرنسا.

موعد مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي مونديال قطر 2022

تقام مباراة فرنسا والأرجنتين في نهائي مونديال قطر 2022 يوم الأحد المقبل 18 ديسمبر وتبدأ في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.





المصدر

اترك رد