حقيقة انفصال غادة عبد الرازق عن زوجها الثاني عشر هيثم

غادة عبد الرازق بفستان ضيق على حافة مسبح ونحافتها حديث الجمهور (صور)


تداول منصتي- أثارت النجمة المصرية، غادة عبد الرازق، جدلا واسعا في آخر جلسة تصوير قامت بها واستعرضتها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وظهرت غادة عبد الرازق، في مجموعة صور شاركتها مع متابعيها عبر حسابها في “إنستغرام” بفستان  أخضر اللون على حافة حوض السباحة وأثارت قلق محبيها حول وضعها الصحي بسبب نحافتها المفرطة.

نحيفة وفستان سيء

وظهرت غادة عبد الرزاق، بفستان من الهوت كوتور من قماش الساتان باللون الأخضر الزيتي، وجاء بتصميم ضيق من طبقتين، وتزينت غادة بعقد على شكل طوق بأحجار خضراء وأقراط ناعمة ومزينة بأحجار باللون الأخضر أيضاً.

– Advertisement –

ورغم أن غادة عبد الرازق بدت في كامل رشاقتها وأناقتها إلا أنها لم تسلم من انتقادات متابعيها، ركز العديد منهم على نحافتها المفرطة بالثوب متسائلين عن أسباب ظهورها بهذا الشكل.

 كما انتقد البعض الآخر، تصميم الفستان على اعتبار أنه سيء ويخلو من أي تصميم جميل وملفت، حيث قالت إحدى المتابعات:” للأسف يا غادة اللوك اللي كنت عاملاه في زهرة وازواجها الخمسة ما سبق الإصرار كان رائع ولايق عليك هلا عمليات التجميل موش حلوة وخسيتي كتير”.

وعلقت أخرى في تعليق:” صورك غريبه ومش حلوين خالص”، بينما كتبت أخرى منتقدة:” كل حاجه فيكي بقت غريبة كأنك بقيتي واحده تانية”.

 كما قالت متابعة ثانية لغادة عبد الرازق:” نفسي أعرف إيه المعنى للقعدة دى في البيسين مع الفستان والمكياج، الفنانين دول عليهم تصرفات غريبة و مستهترة و بدون أي معنى، رغم إني بعشق غادة و هي بتمثل،موهبتها رهيبة وأداءها خرافي و مبهر فعلا، و مالهاش أي منافسين، ،بس ما بحبش تصرفاتها و حركاتها و لبسها”.

في المقابل، لم تعلق غادة عبد الرازق على تعليقات جمهورها وساءلتهم حول أسباب نحافتها.

آخر أعمال غادة عبد الرازق

فنيا، تستمتع غادة عبد الرزاق بنجاح مسلسلها الجديد “تحت الحزام” من ضمن سلسلة “حدث فعلاً”، والذي انطلق عرضه على إحدى المنصات ويحقق نجاحاً كبيراً.

والمسلسل هو سيناريو فادي النجار وإخراج هشام الرشيدي وهي مقتبسة تفاصيلها عن قصة حقيقية من صلب الواقع الاجتماعي المليء بالتجارب الإنسانية والنفسيّة المعقدة.