عاجل.. الاتحاد الفرنسي يوضح حالة كومان بعد إصابته «بفيروس الإبل»


عاجل .. الاتحاد الفرنسي يشرح حالة كومان بعد إصابته ب

كينغسلي كومان

مازن شبانة

وأوضح الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ، أن إصابة كينغسلي كومان بفيروس معدة لا تثير القلق ، بل جاءت كإجراء احترازي في غيابه عن تدريب الديوك اليوم ، بعد التأهل لنهائي مونديال 2022 ، الذي يقام حاليا في القاهرة. دولة قطر.

تعرض كينجسلي كومان ، لاعب المنتخب الفرنسي ، لفيروس في المعدة شبيه بحالة زميله أدريان رابيو ، قبل أيام قليلة من المباراة النهائية لكأس العالم 2022 التي تقام حاليًا في قطر وتنتهي الأحد المقبل ، والتي شهدت مشاركة 32 فريق يمثلون القارات الست.

وبحسب ما أوردته صحيفة “ليكيب” الفرنسية ، فإن “فيروس الإبل” هاجم معسكر المنتخب الفرنسي قبل أيام قليلة ، وكان الثنائي دايوت أوبيكانو وأدريان رابيو هما الأكثر تضررا من ذلك. الفيروس ، بالإضافة إلى المهاجم كينجسلي كومان ، وهو سبب غيابهم عن مباراة الفريق أمام المنتخب الوطني. المغرب

وبحسب صحيفة “توتومركاتو” الإيطالية ، فمن المحتمل أن يطلب مدرب المنتخب الفرنسي ، ديدييه ديشان ، تأجيل نهائي كأس العالم ضد الأرجنتين ، مبينا أن حالة المعسكر رهيبة وأن الفيروس. تنتشر العدوى بين لاعبي “الديوك”.

وزعمت تقارير أرجنتينية ، أبرزتها قناة “تايك” ، أن اللاعب الفرنسي أصيب بأنفلونزا الإبل ، فيما أشارت صحيفة “ليكيب” إلى أن كينغسلي كومان لم يتناول الغداء مع زملائه اليوم الخميس ، وتم عزل الديك. منذ امس بسبب ظهور اعراض الانفلونزا عليه.

قال الاتحاد الفرنسي ، إن اللاعب كينجسلي كومان ليس لديه مخاوف بشأن تواجده مع المجموعة في نهائي المونديال ، وأن إقالته من التدريبات اليوم كان قرارًا احترازيًا.

ويلتقي المنتخب الأرجنتيني مع فرنسا في نهائي كأس العالم 2022 ، الذي يقام حاليا في قطر ، ويختتم مطلع تداول منصتي المقبل بعد تأهل الديوك على حساب المغرب ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء ، على ملعب “البيت” نصف نهائي المونديال.



المصدر

اترك رد