ظهور التنين فى برومو مسلسل جودر .. حكاية تلك المخلوق عند العرب

[ad_1]


مسلسل جودر من الأعمال المنتظرة بقوة خلال الموسم الرمضانى المقبل 2024، وبمجرد أن طرحت منصة Watch it الرقمية برومو تشويقيا لـ مسلسل جودر بطولة النجم ياسر جلال، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024، على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية، جذب آلاف المشاهدين.


 


ومن بين ما جاء في برومو مسلسل جودر لقطات لـ التنين المجنح، الذى كان له قصة لدى العرب، إذ ورد فى لسان العرب أن “التِّنِّينُ ضرْب من الحيّات من أَعظمها كأَكبر ما يكون منها، وربما بعث الله عز وجل سحابةً فاحتملته، وذلك فيما يقال، والله أَعلم، أَن دوابّ البحر يشكونه إلى الله فيرْفَعُه عنها؛ قال أَبو منصور: وأَخبرنى شيخ من ثِقاتِ الغُزاة أَنه كان نازلاً على سِيف بَحْرِ الشام، فنظر هو وجماعة أَهل العَسْكر إلى سحابةٍ انقَسَمت فى البحر ثم ارتفعت، ونظرنا إلى ذَنَبِ التِّنِّين يَضطرب فى هَيْدب السحابةَ، وهَبَّت بها الريحُ ونحن نَنظر إليها إلى أَن غابت السحابةُ عن أَبصارِنا. وجاء فى بعض الأَخبار: أَن السحابة تحمل التِّنّين إلى بلاد يَأْجوج ومَأْجوج فتَطرحه فيها، وأَنهم يجتمعون على لحمِه فيأْكلونه”.


 

ياسر جلال

ياسر جلال

ياسر

ياسر

صور من برومو مسلسل جودر

صور من برومو مسلسل جودر

صور من جودر

صور من جودر


 


مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، وفاء عامر، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون،  أيتن عامر، وليد فواز، هنادي مهنا، جيهان الشماشيرجى، محمود البزاوي، محمد التاجي، سامي مغاوري، عايدة رياض، أحمد فتحي، مجدي بدر، محمد علي رزق، أحمد كشك، أحمد ماجد،  تاليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري، إنتاج شركتى ميديا هب سعدى – جوهر و AROMA – تامر مرتضى.


 


مسلسل جودر فانتازيا فريدة من نوعها تعتبر من أهم وأضخم إنتاجات رمضان 2024، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى كنوز الحكيم شمردل الأربعة، يا ترى هينجح أنه يتصدى لشمعون ولا قوة الشر هي اللى هتنجح.


 

[ad_2]