طاقم تحكيم عربي لمباراة المغرب ضد كرواتيا

[ad_1]

فريق تحكيم عربي لمباراة المغرب ضد كرواتيا

المغرب في ربع نهائي المونديال

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم ، اختيار الحكم القطري ، عبد الرحمن الجاسم ، لإدارة مواجهة المغرب مع كرواتيا ، في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال 2022 المقررة مساء اليوم بعد غد السبت. بملعب “خليفة الدولي”.

أفادت صحيفة الراية القطرية أن فريق تحكيم مباراة تحديد المركز الثالث بين المغرب وكرواتيا كان بقيادة عبد الرحمن الجاسم ومساعديه طالب المري وسعود أحمد.

وخسر المنتخب الكرواتي أمام الأرجنتين في نصف نهائي المسابقة الدولية بثلاثة أهداف بدون مقابل ، في المواجهة التي دارت بينهما ، مساء الثلاثاء ، على ملعب “لوسيل” ، ضمن مباريات نصف النهائي. كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر ، والتي ستستمر حتى 18 ديسمبر.

فيما خسر المنتخب المغربي أمام فرنسا 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد البيت مساء الأربعاء على ملعب البيت في قطر ضمن نصف نهائي مونديال 2022.

بدأ المغرب مشواره في المونديال بالتعادل السلبي مع كرواتيا ، ثم تغلب على بلجيكا بهدفين نظيفين ، وانتصر على كندا بهدفين لواحد ليقود مجموعته برصيد 7 نقاط ، قبل أن يتغلب على إسبانيا في دور الـ16 بضربة جزاء. نتيجة ركلات الترجيح 3/0 ، بعد نهاية البطولة. المباراة والوقت الإضافي انتهت بالتعادل السلبي ، وفي ربع النهائي تغلبوا على البرتغال بهدف نظيف.

[ad_2]

المصدر