ضبط 6 أطنان دقيق و15 طن منظفات صناعية مجهولة المصدر بحملة تموينية مكبرة بالقليوبية


  • الحوادث
  • المقاطعات
ضبط 6 أطنان دقيق و 15 طناً منظفات صناعية مجهولة المصدر في حملة حصص موسعة بالقليوبية

احمد صلاح خطاب

شنت مباحث التموين في القليوبية ، بإشراف اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية ، حملة واسعة ضد الأسواق والعنابر والمصانع لضبط تداول البضائع والقضاء على جميع أشكال الغش والاحتيال. ، ومراقبة أسواق التصنيع ، وخاصة السلع المقلدة ذات المواد غير المعروفة التي تضر بالبيئة.

أسفرت الحملة التي قادها العميد الركن أحمد عبد العليم رئيس مباحث التموين عن توقيف مدير مخبز سياحي بحوزته 6 أطنان طحين أبيض معبأة داخل أكياس. دون وثائق مجهولة المصدر ، وعدم الإعلان عن أسعار الخبز بقصد بيعه بأكثر من السعر المحدد لتحقيق أرباح غير مشروعة. .

وتمكنت الحملة من ضبط مدير مستودع لتعبئة المنظفات الصناعية بمحافظة القليوبية بحوزته كمية 15.230 طن من المنظفات الصناعية ، دون وثائق مجهولة المصدر ، غير مطابقة للمواصفات القياسية ، وهي يشتبه في عدم صلاحيتها للاستخدام تمهيداً لعرضها للبيع والتداول في الأسواق.

كما تم إلقاء القبض على المدير المسؤول عن مصنع لإنتاج المنتجات البلاستيكية بدون ترخيص ، وحيازته كمية 57500 طن من المواد الخام “مستلزمات الإنتاج” بدون وثائق مجهولة المنشأ ، ويشتبه في أنها غير مناسبة. لاستخدامها وعدم مطابقتها للمواصفات القياسية تمهيدا لطرحها للبيع والتداول في الأسواق وتحقيق مكاسب كبيرة من وراء ذلك.

وقد تم إعداد السجلات اللازمة وعرضها على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.



المصدر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: