صدمة للجماهير.. رحيل نجم الأهلي للسعودية مقابل 5 مليون دولار


كشفت تقارير صحفية، أن النادي الأهلي تلقى خلال الساعات الماضية عرضا من الدوري السعودي لرحيل اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم، بعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب خلال الفترة الأخيرة وخلال مشاركة المارد الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في المملكة العربية السعودية.

وأشارت التقارير، إلى أن أحد الوسطاء تواصل مع محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي خلال الساعات الماضية، لإخطاره برغبة أحد الأندية السعودية في ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وكشف تقارير صحفية، أن فريق من أندية الدوري السعودي، عرض على محمد الشناوي الحصول على راتب يصل إلى 3 ملايين دولار في الموسم الواحد، بالإضافة إلى دفع نحو 5 ملايين دولار إلى الأهلي مقابل الحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير القادم.

وقالت مصادر  داخل النادي الأهلي تعليقا على العرض المقدم من أحد الأندية السعودية، إن “رحيل محمد الشناوي في يناير مرفوض تماما، وناقشنا عروض رحيله في الميركاتو الصيفي الماضي، قبل رحيل علي لطفي إلى نادي زد، لكن لم يكن هناك عرضًا قويًا، الشناوي مستمر مع النادي، وهناك نية داخل النادي لتجديد عقده وزيادة راتبه، لترضيته ماديا، وذلك في نهاية الموسم الجاري”.

على جانب آخر، منح المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، راحة للاعبي الفريق اليوم الأربعاء، علي أن يستأنف الفريق التدريبات يوم الخميس القادم، استعدادا لمباراة أوراوا الياباني يوم الجمعة المقبلة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في مونديال الأندية، والمقرر لها في تمام الساعة الرابعة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف مساءا بتوقيت مكة المكرمة.