يجب على اتحاد الكرة توضيح كافة الأمور بشأن نظام

شبانة: يجب على اتحاد الكرة توضيح كافة الأمور بشأن نظام السوبر


شبانة: على اتحاد الكرة توضيح كل ما يخص نظام السوبر

الصحفي محمد شبانة

أكد الصحفي محمد شبانة ، أن إقامة كأس السوبر المصري فكرة جيدة ، لكن علينا أن نعرف بعض الأمور أولاً ، ومنها الدخل المالي للأندية ، والاهتمام الذي يسود الكرة المصرية نتيجة تعديل الشكل. البطولة.

وقال شبانة في تصريحات ببرنامج Box to Box الذي يبث على قناة ETC الفضائية: “في إسبانيا قرروا تنظيم كأس السوبر لأربعة أندية لزيادة الإيرادات المالية ، ولم يتحدث أحد عن وجود حروب ضد الأندية. لأن هناك محاولات مستمرة للتطوير “.

وأضاف: “السعودية وقعت عقوداً لاستضافة كأس السوبر الإسباني لمدة 10 سنوات ، وفي موسم واحد يحصلون على 30 مليون يورو ، والبعض في ذلك الوقت يشاع أن بيكيه ، لاعب برشلونة السابق ، كان لديه شركة تعمل معها. روبياليس ، رئيس الاتحاد ، وتم وضع قائمة لمنع أي رياضي من امتلاك شركة تعمل في المجال الرياضي.

وتابع: “قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقامة البطولة من 4 أندية ، لكن على مسؤولي جباليا توضيح الفائدة التي ستعود على الكرة المصرية والأندية نتيجة المشاركة في البطولة”. نريد أن نعرف الجوائز التي سيحصل عليها كل ناد من تلك البطولة “.

وتابع: “اتحاد الكرة يجب أن يوضح كل الأمور ، وإذا تم توضيح النظام والإيرادات ، فإننا نرفض إقامة البطولة من الأساس ، ولا نريد تكرار ما حدث في أزمة الودية”. مباراة بين مصر وبلجيكا “.

وختم قائلاً: “40٪ من عائدات كرة القدم تضخمها جيوب بعض الناس .. هناك أمثلة كثيرة لوكلاء ومسؤولين في الأندية. هناك نظام يحتاج إلى تعديل فوري”.

nabd



المصدر