سوء معاملة الأب القصة الكاملة لمقتل طفلة وإصابة أخرى على

«سوء معاملة الأب».. القصة الكاملة لمقتل طفلة وإصابة أخرى على يد شقيقتهم بالهرم



elaosboa75031

“سوء معاملة الأب وتمييزه بين الأشقاء” كان كافيا لإثارة الكراهية والبغضاء والعداوة لدى إحدى بناته ، حتى ارتكبت الفتاة جريمة فظيعة وقتلت أختها بعدة طعنات وأصيبت أختها الأخرى بالاختناق. يتم نقلهم إلى المستشفى محاربة الموت في منطقة الهرم.

قتل فتاة وإصابة أختها

تلقت غرفة عمليات الطوارئ بلاغاً من أحد المستشفيات يفيد باستقبال فتاتين إحداهما جثة هامدة بطعنات مخترقة ، والأخرى مصابة بالاختناق وتكافح الموت في منطقة الحرم.

وبتحريكه وفحصه تبين أن الإخطار صحيح ، ومن خلال التحقيقات أثبتوا أن الوالدين لم يكنا موجودين وقت ارتكاب الجريمة ، لكن أختهما الكبرى ، البالغة من العمر 14 عامًا ، كانت برفقتهما.

ادعاء هجوم عصابة على المنزل

عندما سُئلت ، أفادت أن مجموعة من الأشخاص هاجموا المنزل لسرقته ، وعندما رأوا الفتيات ، قتلوا الصغرى البالغة من العمر 5 سنوات ، وخنقوا أختها الأخرى ، وهربوا.

كاميرات مراقبة مفاجأة

إلا أن كاميرات المراقبة أحدثت مفاجأة وأثبتت صحة أقوال الفتاة ، حيث لم ترصد دخول أو خروج أي شخص من العقار وقت ارتكاب الجريمة.

سر سوء معاملة الأب وتمييزه

مع تطور نقاش الفتاة ، اعترفت بأنها ارتكبت الحادث بسبب سوء معاملة والدها لها وتمييزه الدائم بينها وبين أختها ، وأبلغت موقع السكين الذي استخدمته لطعن أختها الصغرى.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.



المصدر