سمير كمونة: ميسي الأفضل في المونديال «بس مش لاعب دولي».. وأتمني تتويج المغرب باللقب

[ad_1]

وعلق سمير كمونة نجم النادي الأهلي السابق ، على مستويات ليونيل ميسي ، نجم المنتخب الأرجنتيني ، الذي وصل فريقه الوطني إلى المباراة النهائية متجاوزًا المنتخب الكرواتي ، مؤكدًا أنه لا يزال شبه دولي. لاعب وليس لاعبا دوليا حتى التتويج بكأس العالم ، بالمقارنة مع دييغو أرماندو مارادونا. .
وقال كمونة في تصريحات حصرية لـ “تداول منصتي”: “ميسي هو أفضل لاعب في المونديال ، وهو لاعب ماهر ، لكن لا يمكننا مقارنته بمارادونا إلا إذا نجح في الفوز بكأس العالم ، وفي ذلك الوقت. سيكون لاعبا دوليا “.

ليونيل ميسي

وأضاف: “ميسي ليس لاعبًا دوليًا ، لكنه ساحر ، وسأعتذر له إذا فاز بكأس العالم”.

وتابع: «أقول له دوليًا عندما فاز بكأس العالم ، لكنه ساحر وفعل كل ما يحتاجه في الكرة وأنهى الكرة تقترب من الجلد إلى الجلد. إذا نجح في الفوز بكأس العالم خلال النسخة الحالية ، سأقول آسف يا ميسي.

وتابع: “رونالدو بالنسبة لي لاعب دولي ، لأنه قادر على تحقيق بطولات مع منتخب بلاده ، ولديه سرعة ليست من طبيعة ميسي”.

أتمنى أن يفوز المغرب بكأس العالم

وتابع: “أتمنى أن يهزم المغرب فرنسا اليوم ، ثم يهزم الأرجنتين ويفوز بكأس العالم ، لأنهم يستحقون ذلك”.

ميسي

منتخب مصر في دور الـ16 بكأس العالم

وختم كمونة: لو كان المنتخب المصري قد شارك في المونديال ، لكان قدم بطولة العالم بفضل العناصر الموجودة داخل فريق “الفراعنة” ، وأعتقد أنه كان سيتم إقصائه من دور الـ16 ، وهذا هو. أسوأ تقدير.

الجدير بالذكر أن سمير كمونة قال في وقت سابق عن ليونيل ميسي: “ميسي ليس لاعبًا دوليًا ، لأن عدد بطولاته مع بلاده قليل ولا يفيد المنتخب الأرجنتيني. فاز ببطولة واحدة ، كوبا أمريكا “.

الأولمبية المصرية تهنئ لاعبة رفع الأثقال سارة سمير بفوزها بالميداليات الذهبية في بطولة العالم لكولومبيا

توقعت فرنسا تشكيلة الفريق ضد المغرب في مونديال 2022

[ad_2]

Source link