سعر الذهب اليوم الجمعة 16-12-2022.. انهيار مفاجئ مع ترقب قرار سعر الفائدة



ينتظر الباحثون عن أسعار الذهب اجتماع البنك المركزي المصري وقراراته بشأن سعر الفائدة ، خاصة بعد أن رفع مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي سعر الفائدة بمقدار 50 نقطة أساس.

يتساءل عدد كبير من المهتمين بسعر الذهب عن الوقت الذي ستنخفض فيه الأسعار ، بعد أن ارتفع سعر الذهب بشكل جنوني خلال الأسابيع الماضية في الأسواق ، وسعر الجرام الواحد والعشرين ، أكثر شائع ، يقترب من حاجز 2000 رطل للجرام.

تجار الذهب حذار

وحذر بعض تجار الذهب في غرفة تجارة القاهرة من تكرار سيناريو 2018 في قطاع الذهب ، حيث ارتفعت أسعار الذهب ، ثم انخفضت مرة أخرى بنحو 50٪.

وبخصوص سعر الذهب اليوم الجمعة قال ناجي فرج عضو شعبة المشغولات الذهبية بالغرف التجارية في تصريحات له ان سعر الذهب اليوم الجمعة قد يختلف عما كان عليه في الماضي خلال الفترة المقبلة. الفترة ، ومن المتوقع أن تنخفض بشكل حاد في الفترة المقبلة.

وتابع: “سعر الذهب غالبًا ما يرتفع ، ثم ينخفض ​​مرة أخرى ، ومنذ حوالي 4 سنوات كان سعر جرام الذهب نحو 600 جنيه ، ثم عاد إلى 243 جنيهًا”. تحذير من تكرار نفس السيناريو مرة أخرى.

أكد ناجي فرج عضو شعبة الذهب أن سعر الذهب مرتبط ببيانات كثيرة منها العرض والطلب وسعر الذهب العالمي واستقرار أسعار الصرف لدول مختلفة مما يؤثر على الأسعار اليومية للذهب على بشكل مستمر ويؤثر على سعر الذهب اليوم الجمعة.

سعر الذهب اليوم الجمعة

شهدت أسعار الذهب ، اليوم الجمعة ، استقرارا ملحوظا ، بعد الارتفاع الملحوظ في أسعار الذهب خلال الساعات الماضية.

سعر الذهب اليوم الجمعة بالأسواق

يبلغ سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 2171 جنيهاً.

يبلغ سعر جرام الذهب عيار 21 نحو 1900 جنيه.

يبلغ سعر جرام الذهب عيار 18 قرابة 1628 جنيهاً.

يبلغ سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 1266 جنيهاً.

سعر الجنيه الذهب نحو 15200 جنيه.



المصدر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: