سخرية واسعة من ملك البحرين وزوجته بسبب ما فعلاه في احتفالات اليوم التداول منصتيي

[ad_1]

– إعلان –

البلد الامفي حادث أثار الكثير من السخرية ، تبادل ملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة وعقيلته الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة التهاني بمناسبة العيد التداول منصتيي للبلاد.

وتلقى الملك حمد برقية تهنئة من زوجته الأميرة سبيكة بنت إبراهيمرئيس المجلس الأعلى للمرأةوفيها أعربت عن خالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها التداول منصتيية احتفاءً بذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح كعربي. والدولة الإسلامية عام 1783 ، وذكرى تولي الملك حمد السلطة.

وقالت الأميرة سبيكة: “إنها ذكرى عطرة لمسيرة حقبة مزدهرة بالخير والنمو ومليئة بالإنجاز والعطاء ، ونسأل الله أن يحيطها بالنجاح والبركات لمزيد من الرقي والازدهار”.حبوب البن. ”

كما باركت ما تشهده البحرين ، والتي وصفتها بـ “الإنجازات الحضارية الرائعة” ، والتي اعتقدت أنها تحققت بالسعي الصادق والدؤوب لشعبها ، الذين يبذلون قصارى جهدهم لتحقيق الإنجازات.

وتابعت: “هذا ليس إلا ثمرة قيادته الحكيمة وتوجيهاته الحكيمة ورعايته السامية ، ونتاج مبارك لجهود الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين ، الذي يعمل معه. وعزمه الدؤوب على تحقيق تطلعاته وآماله في النهوض والازدهار لأبناء وبنات التداول منصتي الأعزاء “.

بدوره ، بعث الملك حمد ببرقية شكر إلى زوجته عبر فيها عن عميق شكره وتقديره واعتزازه بتهنئتها بمناسبة الأعياد التداول منصتيية.

وأشاد بدور الأميرة سميكة وإسهاماتها التداول منصتيية الكبيرة ، لا سيما في مجال النهوض بالمرأة البحرينية ، والعمل على تلبية احتياجاتها ، وتحقيق تطلعاتها في مسيرة العمل التداول منصتيي ، من خلال قيادتها الناجحة للمجلس الأعلى للمرأة ، لتحقيق المزيد من المكاسب للمرأة والأسرة البحرينية ، على حد تعبيره في البرقية.

أثار تبادل السخرية بين ملك البحرين وزوجته الكثير من الجدل والسخرية بين النشطاء ، على موقع تويتر.

وقال ناشط: “من كثرة الأنباء ، فشل إعادة تغريد محمد مساوي بثقتكم برئيس دولة في العالم يتبادلون التهاني بمناسبة العيد التداول منصتيي مع زوجته ؟! وهذا دليل على أنه ليس لديه من يهنئه! ”

أجاب أحد الناشطين: “يبدو أنك بعيد عن ما يسمى بروتوكولا. يهنئها لأنها تشغل منصب رئيسة المجلس الأعلى للمرأة ، وليس بصفتها زوجة الشيخة سبيكة بنت إبراهيم. تعرف على التشريف وبعد أداء فريضة الحج “.

سخرت نورا: “لماذا لا يهنئها في المنزل؟ ما هو البروتوكول الذي تفهمه خطأ؟”

رجع كاتب التعليق الأول ليقول: مشيت مشيت يا نورا. الشيء الأكثر أهمية هو أنها تعيش الدور ، وأنها تفهمه وتحافظ على البروتوكولات “.

كتب علي: إنا لله وإنا إليه راجعون.

وتفاعل فهد: “بالتأكيد سبيكة مسافرة ، ولفترة طويلة يستحيل أن يكون هذا الخبر صحيحًا ، إذا كانت في المنزل معه”.



[ad_2]

المصدر