سايس: “أود أن أعتذر لجميع المغاربة بعد هذا الفشل.. لقد قدمنا ​​كل شيء من أجلكم ومن أجل المغرب لكن لم يكن كافياً لنصل للنهاية “


تقدم عميد المنتخب الوطني المغربي، غانم رومان سايس، بالإعتذار للشعب المغربي عقب إقصاء “أسود الأطلس”، من دور ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة بالكوت ديفوار.

وقال رومان سايس في تدوينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”: “أيام انقضت منذ إقصائنا ولكن لا يزال من الصعب وصف الموقف بالكلمات، نشعر جميعًا بخيبة أمل كبيرة بسبب الإقصاء من بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي انتهت قبل الأوان بالنسبة لنا”.

وتابع: “أود أن أعتذر لجميع المغاربة الذين يشعرون بالحزن والغضب اليوم بعد هذا الفشل وأشكركم أيضاً على دعمكم غير المشروط في السراء والضراء. لقد كانت مساعدتكم دائمًا ثمينة بالنسبة لنا نحن اللاعبين وقوة إضافية في مواجهة الصعوبات والتحديات”.

أضاف عميد المنتخب: “لقد قدمنا ​​كل شيء من أجلكم ومن أجل المغرب، لكن اليوم لم يكن كافياً لنصل للنهاية”.

وأتم سايس: “نحن عائلة فزنا معًا اليوم وخسرنا معًا، نتحمل المسؤولية الكاملة عن خيبة الأمل هذه، أنا أولاً كقائد. يجب علينا الآن أن نستوعب الأمر ونمضي قدمًا من خلال العمل مرارًا وتكرارًا لتحقيق أهدافنا والنهوض من خلال البقاء متحدين مع بعضنا البعض”.

وواصل: “لدي ثقة في هذه المجموعة، في المدرب، في الطاقم، في هذه العائلة المليئة بالمواهب، وبالقدرات الذهنية لرفع رؤوسهم وإعادة البسمة والفرح للشعب المغربي، عشاق كرة القدم العظماء الذين يستحقون أكثر مما نقدمه لهم والذي قدمناه حتى الآن”.

وأضاف رومان سايس في تدوينته: “أشرف حكيمي، أنت بطل يا أخي، لن يلومك أحد، فقط من لا يطلق النار لا يخطئ أبدًا. نحنا مع بعض”.

” أمين عدلي، كل الاحترام لك وجودك كما كنت رغم ما مررت به، مثال للقوة والشخصية” يضيف العميد.

واختتم المتحدث نفسه: “إخوتي اللاعبين أنتم تعلمون بالفعل معًا ما يحدث، شكرا جزيلا مرة أخرى لدعمكم. وفخور أكثر من أي وقت مضى بكوني مغربي”.