زوج سلمى رشيد حسن الكناني من هو ومعلومات هامه عنه

[ad_1]

من هو زوج سلمى رشيد حسن الكناني ومعلومات مهمة عنه؟

المطربة المغربية المعروفة سلمى رشيد معروفة لدى كل من يستمع إلى أغانيها الجميلة ، ولديها العديد من المواهب الأخرى. هي من المشاهير في العالم العربي. لذلك فالشارات دائما تهم الجمهور ، واليوم يسأل الجميع عن زوج سلمى عن شخصياتها وزوجها وحياتها الخاصة ، وفي هذا التقرير نوضح لكم كل التفاصيل المطلوبة.


الفنانة المغربية سلمى رشيد

سلمى رشيد ، الفنانة المغربية ، التي استطاعت في وقت قصير أن تصل إلى قلوب كل محبي وعشاق أغانيها في الوطن العربي. الأضواء وعلى كل ذلك يريد الجميع التعرف على شخصيتها ووضع حياتها الشخصية.

زوج سلمى راشد

زوج سلمى راشد هو حسن علوي الكناني وهو شخصية معروفة. يعمل كمدير أعمال للفنانة المعروفة سلمى راشد ، ومنذ أن تعرفنا عليها يعيش معك قصة حب ، وتوجت هذه القصة بالزواج. الآن يعيشون بسعادة في حياة مريحة.

سلمى راشد عارضة أزياء

رغم أنها كانت مهتمة في البداية بمجال عروض الأزياء ، إلا أن صوتها في أحد البرامج المتخصصة لاكتشاف المواهب كان مفاجأة للجميع ، وهو الذي وضعها في المقدمة وجعلها تمارس مجال الفن والغناء. إلى جانب نموذج. مع زوجها وابنها نتمنى لها كل السعادة والتوفيق.

وهكذا أجابنا عليك عن عمر سلمى رشيد زوج سلمى راشد ونجل سلمى راشد وجنسيتها سلمى رشيد مغربية. موهبتها الغناء زوجها حسن الكناني وابنها يانيس وعمرها 1994. كل التحية والتقدير لها ولمعجبها وفنها وإبداعها وزوجها وجميع محبيها.

سلمى رشيد تشجع المغرب

شوهدت سلمى رشيد في مباريات المونديال في قطر ، مشجعة المنتخب المغربي الذي أذهل العالم كله في تصفيات مونديال 2022 ، ووصوله إلى المربع الذهبي وكتابة كتب التاريخ لأول مرة ، منتخب عربي بلغ نصف النهائي. .

وكل العرب يقفون وراء المنتخب المغربي ومنهم الفنانة المغربية الجميلة سلمى رشيد.

قد تكون مهتمًا أيضًا

تعرف على الأعمال المتوقع عرضها على Fox

سبب اعتقال هدير عاطف البلوجر .. هدير عاطف احتيال وتفاصيل خطفها وانتحار زوجها السابق

القبض على قاتل ابتسام المقريشي في عمان وكشف هويته!

[ad_2]

المصدر