رونالدو من بينهم.. 7 لاعبين في منتخب البرتغال رفضوا شكر سانتوس بعد إقالته –


– إعلان –

البلد الام- أفادت تقارير صحفية برتغالية أن 7 لاعبين في المنتخب البرتغالي رفضوا إرسال خطاب شكر للمدرب فرناندو سانتوس بعد إقالته عقب خروجه من مونديال قطر 2022.

قالت صحيفة (سجلالبرتغالي ، أنه من بين 26 لاعبا في المنتخب البرتغالي ، 7 لاعبين لم يرسلوا رسالة شكر للمدرب البرتغالي سانتوس ، بعد إقالته من منصبه ، بقرار من الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ، بعد خروجه من منصبه. الجولة الثامنة لكأس العالم 2022.

7 لاعبين برتغاليين رفضوا شكر سانتوس

وأضافت الصحيفة:كريستيانو رونالدو قائد المنتخب البرتغالي ، كان في طليعةهم ، لأنه شعر بالانزعاج من قرار المدرب سانتوس. بعد الجلوس على مقاعد البدلاء في مباراتي سويسرا والمغرب.

وأضافت: “اللاعبون الذين لم يوجهوا أي رسالة شكر للمدرب سانتوس الذي ترك منصبه. حارس المرمى ديوغو كوستا ، أنطونيو سيلفا ، خوسيه سا ، رافائيل لياو ، روبين نيفيس وجواو باليهينيا ، إلى جانب رونالدو “.

أقيل سانتوس من تدريب المنتخب البرتغالي

وكان كذلك الاتحاد البرتغالي لكرة القدموأعلن أنه توصل إلى اتفاق لإنهاء عقده مع المدرب التداول منصتيي فرناندو سانتوس ، بعد قيادته للمنتخب البرتغالي منذ 2014.

كما شكر الاتحاد البرتغالي المدرب سانتوس على إنجازاته. مع المنتخب البرتغالي (الملاحين) وكان أبرزها كأس أوروبا عام 2016 ودوري الأمم الأوروبية عام 2019.

ترشيح جوزيه مورينيو

لكن المدرب البرتغالي ، سانتوس ، فشل للمرة الثانية في تحقيق تقدم كبير في مونديال 2022 ، بعد إقصائه من قبل المغرب في الجولة الثامنة لكأس العالم 2022 ، بهدف نظيف دون رد.

في حين لم يتم حتى الآن ترشيح الاتحاد البرتغالي لكرة القدم لتولي مهمة تدريب المنتخب البرتغالي بعد إقالة سانتوس ، في ظل تقارير تتحدث عن ترشيح. جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي روما الإيطالي من بين آخرين.





المصدر

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: