رواية البنت غير الشرعية الفصل الثاني والسبعون 72 بقلم ياسمين – تداول منصتي-تداول منصتي

[ad_1]

رواية الفتاة الزنا الفصل الثاني والسبعين ، 72 ، بقلم ياسمين

رواية الفتاة الزنا الفصل الثاني والسبعون

رواية فتاة الزنا الجزء الثاني والسبعين

قصة الفتاة الزنا
قصة الفتاة الزنا

رواية الفتاة الزنا الحلقة الثانية والسبعون

تناولنا الغداء وذهبنا للخدمة ، تخميني صحيح ، باستثناء يوسف ربي. الذهب والدرهم أعطاني يوسف 10 ملايين و 10 ملايين بقايا من دراهم عمي ، ها هم 20 مليون درهم ، والكارني ، دراهمهم كاملاً في كيس صغير ، وتمنيت لو ذهبت معه إلى منزله ، كنت سأفعل. تفرح معه فتوسل لها وقال لها هذه ثقة ابنتي. اجلس ، ابق معنا ، اقتلها ، دعني أختلف مرة واحدة ، إن شاء الله ، وذهبت إلى منزلي ، واغتسلت ، وأتيت على سريري وجلبت هذا الدبدوب وتلك الحشرات.

نمت ونمت ليلة قبلني فيها وعمل معي في الصباح. بالنسبة لدلال ، قاتلي ، ليس لدي الحق في قتلها. لذلك خرجت. لقد اشتريت بيضًا وطنًا من أمين الصندوق وخبزًا. أكلت الغداء. كنت أرتدي سروالًا قصيرًا مع شورت من الأمام ، وسراويل طويلة مصنوعة من إغراء محفزات بالورود ، وعلامات ساكودو. قال لي عمي الحاج والله أعرفك يا بنتي. قال لي إنني بدأت في خدمة سرفوز. مانيش يمكننا النوم في الليل

ما زلت لم أبحث في المنزل. بعد ذلك وجدت هاتفها النحات من لابيس. ط قتلها. هذا هاتف به القليل من الإلهاء. أقتلها. دعها تكون سمينة واجعل شخصًا ما يراهم يجعلني سمينًا. اريد قتلي. لدي زوج. هذا يومه. ذهبت إلى خدمة Flexit ، ولديها 200 ميل ، وأنا راضٍ عن الإنترنت والهدر ، وذهبت إلى الخدمة حتى أكملتها مرة أخرى. عدت مع عمي الحاج الذي يقودني إلى المنزل وينتظرني حتى ندخل ونغلق الباب ليذهب إلى بيته.

هو يتابع….

لقراءة الفصل التالي: اضغط هنا

لقراءة الرواية كاملة اضغط على: (رواية الفتاة غير الشرعية).

[ad_2]