رسميا.. الجامعة تجدد الثقة في الركراكي مدربا لـ”أسود الأطلس”


أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الإثنين، رسميا عن تجديد ثقتها في وليد الركراكي، مدرباللأسود الأطلس”، في المرحلة المقبلة، وذلك عقب خروج المنتخب من دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

وجاء في البلاغ الرسمي الذي صدر اليوم: “عقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات عدة اجتماعاتتقييمية، بخصوص مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أفريقيا للأمم 2023 “توتال إنرجيز، مع الناخب الوطني وليد الركراكي،الذي استعرض مراحل الاستعداد لهذه المنافسة وما صاحبها من نتائج والتي توقفت عند دور ثمن النهائي، وهو ما ولد لدى جميع مكوناتكرة القدم المغربية شعورا بالأسف والحسرة“.

وتابع: “كما تم الوقوف على مكامن الخلل التي كانت حاضرة في هذه المنافسة، خاصة في المباراة الأخيرة أمام منتخب جنوب أفريقيا“.

وأضاف البلاغ نفسه: “ومن جهته أكد فوزي لقجع على ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانةالتي تستحقها، من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة في مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026، والاستعداد لنهائياتكأس أفريقيا للأمم، التي ستستضيفها بلادنا في صيف السنة المقبلة تجسيدا للرعاية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمدلسادس نصر الله لكرة القدم الوطنية“.

وأضاف البلاغ: “وبالمناسبة تجدد الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الثقة في وليد الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، مانحة إياه كل وسائلالدعم والمؤازرة من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة، والمنتخب الوطني بصفة خاصة“.

كما عبرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عنشكرها للجماهير المغربية الوفية للمنتخب الوطني داخل الوطن وخارجه على الروح الوطنية والتضحية الكبيرة التي تحلو بها خاصة الجماهير التي تحملت عناء السفر الى كوت ديفوار، داعية إياهم الى مزيد من الالتفاف والتشجيع للمنتخب الوطني لرفع تحدي كاس افريقيا 2025 ، وباقي الاستحقاقات القادمة إن شاء الله“.

‎المقال السابق لمواجهة شح المياه.. وكالة الحوض المائي اللوكوس تتخذ سلسلة من التدابير

التعليقات على رسميا.. الجامعة تجدد الثقة في الركراكي مدربا لـ”أسود الأطلس” مغلقة